أجمل موديلات فساتين زفاف 2021

إذا كنتِ تخططين للاحتفال بزفافك في هذا العام أو في العام القادم، فلابد وأن تتعرفي أولاً على أحدث موديلات فساتين زفاف 2021، وقد جمعنا لكِ التصاميم الأكثر جاذبية للعام القادم لتختاري منها ما يناسبك وتكوني أول من يطبق صيحات الموضة الرائجة للعروس.

 

اقرئي أيضا : فساتين زفاف لصاحبات الصدر الصغير 2021



 

 

الفساتين المطرزة بالورود البيضاء

 

تستمر موضة فساتين الزفاف المزينة بتطريزات الورود البيضاء البارزة، مع تصاميم ناعمة بأقمشة شفافة وتنانير تتسع من أسفل.


قدمت العديد من الماركات هذه الصيحة بموديلات مختلفة مثل فساتين جورج حبيقة Georges Hobeika، Lihi Hod، وزهير مراد Zuhair Murad.

 

 

 

الفساتين المرصعة بتطريزات برّاقة

 

يمكن للعروس التي تبحث عن إطلالة فخمة اختيار فستان زفاف مرصع بتطريزات برّاقة على القماش الأبيض، فهي من الصيحات البارزة لفساتين زفاف 2021.


قدم المصمم اللبناني زهير مراد Zuhair Murad أكثر من تصميم لفساتين الزفاف المرصعة بتطريزات الفضي والتي تمنح العروس إطلالة مبهرة تحاكي الأميرات.

 

 

 

فساتين الزفاف الأوف شولدر

 

سواء كانت بأكتاف أو حمّالات منسدلة، أو بأكمام منفصلة، برزت صيحة فساتين الزفاف الأوف شولدر بقوة في عروض أثواب الأعراس لعام 2021.


قدم المصمم جورج حبيقة Georges Hobeika فساتين زفاف أوف شولدر بأكمام شفافة، كما قدمت المصممة سارا نوري Sareh Nouri تصاميم كلاسيكية ناعمة بقماش الستان الراقي وبقصّة أوف شولدر.

 

 

 

فساتين الزفاف بالطبقات

 

تتميز فساتين الزفاف بالطبقات بأنها تمنح العروس إطلالة جذابة ومفعمة بالأنوثة، سواء كانت منفوشة أو بقصّات بسيطة.


قدمت ماركة Lili Hod فستان زفاف ناعم بطبقات شفافة، كما كما قدمت ماركة سارا نوري فستان زفاف ضيق بطبقة إضافية على التنورة من أسفل، وقدم المصمم زهير مراد فستان زفاف منفوش بطبقة إضافية قصيرة.

 

 

أضف تعليقا