عبايات وقفاطين باللون الأخضر موضة 2020 لليوم الوطني السعودي

من بين مجموعات 2020 التي كشف عنها أشهر المصممون انتقينا لكِ باقة من العبايات والقفاطين الخضراء والتي تناسب أجواء الإحتفال باليوم الوطني السعودي ونخبرك بنصائح لتنسيقها لإطلالة أنيقة تظهرك بقامة خالية من العيوب.

 

اقرئي أيضا : عبايات وقفاطين موضة 2020 تخفي البطن البارز


عبايات باللون الأخضر موضة 2020 للقصيرات

 

سجلت العبايات الخضراء المزينة بتطريز عامودي حضورًا كبيرًا ضمن مجموعات أشهر المصممين، قدمت ماركة تاء مربوطة Ta Marbota موديل واسع تميز بلونه الداكن الذي يدخل في تكوينه إحدى نغمات الأزرق، يساعد هذا الستايل في تنحيف الجسم وإطالته لذلك نرشحه للقصيرات، نسقيه مع طرحة من نفس لونه أو باللون الأسود وانتعلي حذاء مدبب أسود.

 

عبايات وقفاطين باللون الأخضر

 

 


 

 

عبايات باللون الأخضر موضة الموسم للممتلئات

 

وجهي اختيارك نحو العبايات الخضراء الداكنة المتوفرة بتوقيع ماركات شهيرة مثل وعد ديزاينز Waad Designs وعبايات سماح Samah Abayas ونسقيها مع فساتين سوداء أو من نفس لونها لتطلي بقامة أنحف مما أنتِ عليه واحرصي على أن يكون الفستان بقصة فضفاضة غير ملاصقة للجسم.

كما يمكنك إعتماد العبايات السوداء المصممة بأكمام خضراء من توقيع وعد ديزاينز Waad designs والعبايات الكاكي من مجموعة ماركة أدور بوتيك Adore Boutique.

 

 

 

قفاطين خضراء آخر موضة تخفي البطن البارز

 

اكتظت مجموعات 2020 بتصميمات فائقة الأناقة من القفاطين والجلابيات الخضراء، النصيب الأكبر من القطع التي جلبناها لكِ حملت توقيع ماركة شالكي Shalky وتميزت بالخصر العالي والتنورة الواسعة، استعيني بهذه الموديلات لتخفي البطن البارز، كما ندعوك إلى مطالعة الجلابيات الواسعة التي تغمر الجسم من مجموعات إندماج Endemage وشادور Chador لتبدين بقامة مثالية خالية من العيوب في اليوم الوطني السعودي.

 

 

أضف تعليقا