صفات المرأة الميزان وعيوبها

المرأة الميزان، شخصيتها وصفاتها سواء في علاقاتها الاجتماعية أو العاطفية وأيضاً عيوبها، وكل ما يجب معرفته حول المرأة برج الميزان؟! "الجميلة" تستعرضها لك في السطور الآتية:

 

المرأة برج الميزان وصفاتها العامة

صفات المرأة الميزان وعيوبها


المرأة برج الميزان، تتمتّع بشخصية عقلانية ومتزنة؛ إذ تزن كل كلمة تلفظها ورأي بُغية الوصول إلى أصدق النتائج وأكثرها موضوعية، وبما أن عندها الكثير من الرقة قسطاً وفيراً نجدها تصدر آراءها ومعتـقداتها بطريقة دبلوماسية لا تتوفر لزميلها رجل الميزان، لا يمنعها هذا من الابتعاد عن أساس المواضيع والقضايا التي تعالجها في بعض الأحيان، الأمر الذي يُسبب للآخرين الضيق والانزعاج دون أن يفقدها شيئاً من سحرها وجاذبيتها.

هذه المرأة أيضاً مثـقفة جداً وينفعها هذا حياتها الخاصة والعامة، ومع أنها مفطورة على العاطفة إلا أن رجاحة عقلها تدفعها إلى التحرر من تلك العاطفة وخصوصاً في الميادين التي تتطلب المنطق والحكمة، هذا وبسبب أنوثتها الشديدة يظنها البعض ضعيفة مترددة أمام المحن، لكنها من معدن طيّب صلب وذات إرادة حادة تعمل في الأزمات على أفضل نحو.

بشكل عام هي مخلصة ولكنها في بعض الأحيان لا تلتزم بوعودها وبما تقوله. وبما أنها تتصرف وفق ما تظن بأنه صحيحاً، فإن هذا قد يقودها الى أماكن مظلمة وخاطئة.

 

المرأة الميزان والحب

المرأة الميزان

المرأة الميزان في الحب لا تبادر، ولكن ذلك لا يمنعها من اعتبار الرجل في حياتها بأنه يُعاني من ضعف الشخصية أو يمتلك شخصيات سلبية. هي تحاول ان تظهر للرجل بأنها تملك شخصية متحرّرة وعقلية منفتحة بينماً هي في الواقع تقليدية تلتزم وبشدة بالعادات والتقاليد.

تنسجم المرأة الميزان بشكل كبير مع شخص متميّز يتفهم حاجته للرومانسية وبحثه عن البيئة المثاليه. فهي متعاونة، صاحبة خيال خصب، ولديها رغبة في اختبار وتجريب كافة أنماط العلاقات. وتعتبر علاقاتها ليست مجرد التقاء شخصين، وإنما التحام شخصين في الحياة وكأنهما شخص واحد.

وعندما تحب فهي تمنح الشريك كل الحب والعناية. ولكنها في المقابل يمكنها ان تظهر جانبها الآخر المتلاعب والاناني. المشكلة معها هي ان الشريك لا يمكنه فهمها لأنها نادراً ما تظهر مشاعره. وبالتالي، لا مجال لمعرفة ما الذي تفكر به.

 

المرأة الميزان والزواج

صفات المرأة الميزان وعيوبها

يعتبر الزواج في رأيها شركة مساهمة بين اثنين مع ضرورة وجود أحدهما، تختار نفسها عادة، على رأسها، وهي باختيارها الدور الأول تسعى قبل كل شيء لخدمة زوجها، فتمهد أمامه الطريق وتدرس جميع الإمكانات والسُبُل التي من شأنها أن توصله إلى حيث يبغي، كل ذلك دون تذمّر من ناحيتها، أو شعور بالحرج من ناحيته، المشاركة على كل حال في طبعها، والانفراد بالرأي أو العمل خطأ تحاول تلافيه قدر المُستطاع.

بيتها يبدو كالتحفة الفنية أو كالإعلان في مجلة أنيقة ذات مستوى عال، تهوى جمع الأدوات الفضية والأطباق الثمينة والمفارش الأنيقة والشمعدانات وغير ذلك. هي محدثة لبقة تعرف كيف تصغي متى أرادت، ثم إنها تحب الملابس الفاخرة والعطور الثمينة والموسيقى الكلاسيكية وتكره العيش بمفردها.

إذا تمنت امرأة برج الميزان أن تُرزق بالأطفال كان دافعها الأساسي إرضاء زوجها لا غير. وستكون أماً ممتازة تحسن رعايتهم وتشرف على نظافتهم وراحتهم وتعاملهم باللين والحُسنى في معظم الأحيان، إلى جانب ذلك لا تتردد في تطبيق النظام وفرض العقوبات بوحي من إدراكها وحكمتها ودون أن تنسى، ولو لحظة، هناء زوجها وراحته، فهل يسعنا بعد ذلك سوى القول هنيئاً له بها

اقرئي أيضاً: صفات رجل برج الميزان في الحب

 

اذا كنت من برج الميزان وقابلت:

صفات المرأة الميزان وعيوبها

حملاً: حاولي أن تشعريه بأنّك مكمّل له. ولا تعتمدي عليه في إظهار طاعة موظّف الدولة.

ثوراً: يكون الحبّ متبادلاً لكن لا تنسي أن للقاء الجسدي مهمّ جداَ بالنسبة له ويسبق اللقاء الروحي.

جوزاء: يغريك بسحره الهوائي وقدرته على الخطابة ولكن لا تتوقّعي حباً دائماً.

سرطاناً: تكتشفين فيه إحساساً مرهفاً يشبه إحساسك. لكن هل يمكنك أن تتحمّلي نزواته؟

أسداً: إجذبيه بجمالك وسحرك وأناقتك فيكون فخوراً بتقديمك الى أصدقائه.

عذراء: عذوبتك توحي له بالثقة. كُوني أنت نفسك يحبّك حتماً.

ميزاناً: الجاذبية تفعل فعلها بينكما في وقت واحد. كوني معه في موقع القرار.

عقرباً: لا تكوني زئبقياً. إنّه يحب جسدك أكثر من روحك.

قوساً: أطلبي منه خدمة فسترين كيف يقطّع نفسه إرباً من أجلك. جاذبيتك تتكفّل بالباقي.

جدياً: إجذبيه برقّة لكن إيّاكِ أن تنتظري منه أن يفتح لك قلبه فهو خجول... بعض الشيء.

دلواً: قد ينشأ بينكما حب من النظرة الأولى إذا أحسّك ضعيفة وبلا إرادة.

حوتاً: اتركي نفسك تنجذب إليه لكن حافظي مع ذلك على شخصيتّك.

اقرئي أيضاً:

زعل رجل برج الميزان

توقعات ماغي فرح لبرج الميزان للأشهر الأخيرة من العام 2020

أضف تعليقا