الأبراج والعلاقات ..من الأسوأ الى الأفضل

هل سبق وأن وجدت نفسك في موقف تتساءلين فيه عن الأسباب التي تجعل الجميع يبدون وكأنهم يختبرون علاقات سعيدة بينما تعانين الامرين حين تكونين في علاقة وتمرين بالأسوأ حين تنتهي؟

لا داع للقلق فأنت لست وحدك.. فبعض الأشخاص وبكل بساطة غير «مؤهلين» للعلاقات لان خصالهم تمنعهم من أن يكونوا جزءاً من علاقة صحية وفعالة. هم أشبه بالطير الذي يحلق وحيداً والذي لا يمكنه احتمال الطيران مع الاخرين أو التواجد في قفص.

الأبراج حين يتعلق الامر بالعلاقات تنقسم الى قسمين فئة تصلح للعلاقات وفئة فاشلة تماماً في العلاقات ولكن ما بين الفئتين هناك فئة تقع في منطقة رمادية فلا هي مثالية في العلاقات ولا هي فاشلة.

فلأي فئة تنتمين ؟ اليك ترتيب الابراج من الأسوأ الى الافضل حين يتعلق الامر بالعلاقات.

 

ابراج

 

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول‬

القوس مثالي حين يتعلق الأمر بمنح الحب ولكنه الأسوأ حين يتعلق بالإلتزام. عشق هذا البرج لحريته يجعله يفقد أي شخص يمر في حياته. تلك الرغبة الشرسة التي لا يمكنه التخلص منها للإستقلالية تجعله يفرط بكل ما يملكه وأحياناً الخاسر الوحيد في هذه المعادلة هو القوس نفسه.

فهو سيصل لمرحلة ما يجد نفسه فيها وحيداً كلياً وحينها سيكون قد فاته القطار واستنفذ كل حظوظه. ولعله سيكره حريته وحبه للسهر والمرح، لان هذا كل ما سيبقى له .


الدلو 20 يناير/ كانون الثاني - 18 فبراير / شباط

الدلو لا يصلح للعلاقات لانه غير مخلص. عادة يلتزم بعلاقة مع شخص واحد ليعود ويكتشف لاحقاً بانه حالياً في مكان لا يريده لنفسه على الإطلاق. نوايا البرج هذا صافية ولكن مشكلته هو أنه لا يمكنه الإستمرار بالكذب على نفسه وعلى الاخر لذلك فهو يحطم قلب الشريك. الدلو سيء جداً في العلاقات وغالباً ما يعاني هو أيضاً من تداعيات عدم قدرته على الإلتزام.

 

العذراء 23 أغسطس/ آب - 22 سبتمبر/أيلول

العذراء من الابراج التي تجعل الاخرين يهربون لكونه ما ينفك يستفزهم ويختبر صبرهم حتى يطفح الكيل. المشكلة ان الجوزاء لا يدرك بانه يقوم بذلك بل ما ينفك يتساءل عن السبب الذي يجعل يبقى وحيداً طوال الوقت. العذراء برج يحب الحب والعلاقات مثله مثل اي شخص ولكن يصعب الكثير التعامل معه فهو يميل للإنتقاد والتعامل مع الاخرين بقسوة.

 


الأسد 23 يوليو/ تموز - 22 أغسطس/ آب   

الأسد سيء في العلاقات لانه يجعلها صعبة جداً على الشريك. فليس بالأمر الهين ان يكون الشريك في الظل طوال الوقت بينما يدأب الأسد على البروز والظهور في كل مناسبة حتى ولو على حسابه. المشكلة مع الاسد لا تكمن في شخصه كحبيب فهو حنون جداً ولكن لا يمكنه احتمال واقع ان غيره قد يسرق الأضواء منه ما يجعله سيئاً جداً في العلاقات.


 الحوت 19 فبراير/شباط - 20 مارس/آذار

رغم ان الحوت يشكل زوج وحبيب مثالي لكونه رومانسي وحنون ولكن مشكلة هذا البرج تكمن في واقع انه يعشق لعب دور الضحية وبشكل دائم ما يجعل العلاقة معه صعبة. هي ليست سيئة للغاية ولكنها صعبة، فالحوت وبالإضافة الى لعب دور الضحية يحب مسار المشاجرات ثم المصالحة بشكل يفوق الوصف وعليه هو يكرر النمط نفسه، ما قد ينهك الطرف الاخر.

 

العقرب 23 أوكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

العقرب يمكنه ان يكون حبيباً مثالياَ وشريكاً بارعاً شرط الا يقف الطرف الاخر عقبة في طريق ما يريد تحقيقه. بشكل عام ورغم صعوبة العلاقة مع العقرب لكونه يشكك بكل شيء ولكن بعض الخصال الاخرى تعوض. العلاقة مريحة معه ولكنها مقرونة بمجموعة من الشروط.. لا مفاجآت ولا اكاذيب.

 

إقرئي أيضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك


 
الحمل -21 مارس/آذار - 19 أبريل /نيسان

الحمل يمكنه ان يقوم بكل شيء، ان يحب ويكون بارعاً في ذلك المجال وأن ينجح في عمله ويكون الافضل. الحمل جيد في العلاقات لانه يملك رغبة قوية لإرضاء من يحب وعليه فهو سيخلق البيئة العائلية المثالية وسيعمل على حياة زوجية مستقرة. ولكن المشكلة مع الحمل في العلاقات هو انه يحتاج وبشكل دائم لان يكون مقبولاً وذلك يتطلب الكثير من التأكيدات والجهود من قبل الشريك.. ومع الوقت الامر يصبح منهكاً.

 

الميزان 23 سبتمبر/أيلول - 22 أكتوبر/ تشرين الأول

الميزان ممتاز في العلاقات ولكنه في الوقت عينه يملك جانبه السري والصامت وعليه فان ارتبط بشريك يبحث دائماً عن الاجابات فان سرية الميزان ستدفعه لحافة الجنون. يمكن الوثوق بالميزان ليقول الحقيقة كما هي ولكن بشكل لطيف لا يجرح المشاعر. ولكن لا يمكن الوثوق بالميزان للكشف عن اسراره لانه لن يقوم بذلك يوماً.

 

الثور 20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار

حب الثور أزلي.. فهو برج مخلص ويكرس نفسه من اجل العلاقة. كل ما يريده الثور هو علاقة واضحة قائمة على أسس متينة كي تتمكن من الصمود بوجه اي عقبات مستقبلة. ولكن المشكلة مع الثور هو انه مادي احياناً وعنيد جداً ولكن ان تمكن الاخر من فهمه فهذه الامور يمكن التعامل معها.


السرطان 22 يوينو/ حزيران - 22 يوليو/ تموز

حين يتعلق بالعلاقات فالسرطان مثالي. حنون ومحب وحدسي ويمكنه ان يعرف ما الذي يشعر به الاخر قبل ان يقول كلمة واحدة. يقوم بكل ما بوسعه من اجل جعل الشريك يشعر بحال أفضل كما انه مخلص ويوفر بيئة هادئة ومستقرة. لا يطالب السرطان بالكثير فكل ما يريده هو الصدق والحب المتبادل.

 

الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول - 19 يناير/ كانون الثاني

أحياناً الرومانسية لا تؤسس لعلاقات ناجحة.. بطبيعة الحال هذا لا يعني ان الجدي غير رومانسي ولكنه برج عملي وواقعي. العلاقة مع الجدي واقعية ومستقرة وقائمة على أسس غاية في الوضوح والثبات. برج يحترم الشريك لابعد الحدود وكل همه هو توفير حياة مستقرة مادياً ونفسياً.. ميزة اضافية هي انه مخلص بشراسة ولن يخون على الإطلاق.

 

الجوزاء 21 مايو / أيار - 21 يونيو/ حزيران

الجوزاء ورغم خصاله العديدة التي تجعل الاخرين يخافون منه بسبب الوجوه المتعددة التي يتعامل بها معهم ولكن الاكثر براعة في العلاقات. عندما يجد الجوزاء شخصاً يحبه فان السعادة التي يشعر بها تكون خرافية.. السعادة هذه معدية لكل من يحيط به. بطبيعة الحال نحن هنا لا نتحدث عن الزواج، لان الجوزاء سيء للغاية في الزواج ، ما نتحدث عنه هو العلاقات التي قد تكون التزاماً جدياً أو قد لا تكون.

 

إقرئي أيضاً:

ردة فعل كل برج من الأبراج عند إكتشافه تعرضه للخيانة

الزوجات المثاليات ينتمين لهذه الأبراج

النجمات الأكثر أناقة ينتمين لهذه الأبراج.. هل انت من بينهن؟

أضف تعليقا