البيت الثامن من الأبراج

تحتوي الخارطة الفلكية على عدة رموز؛ الطالع، الكواكب والبيوت، وتُقسم بيوت كل برج في الخارطة الدائرية الى إثني عشر قسم، وكل قسم عبارة عن بيت من البيوت، وكل بيت يُمثل جانب محدد من الحياة، ويدل على خبرتنا أو مجال معين في حياتنا، ويصف العلاقات التي نتعامل معها بشكل متكرر، والمحيط الذي نعيش فيه، والمهارات الشخصية، الذكاء، التواصل، التفكير والتحليل، ويشير إلى الكيفية التي نتعامل بها مع الآخرين.. "الجميلة" تطلعك على البيت الثامن للأبراج وخصائصه:
 

البيت الثامن للأبراج وتأثيره على الأبراج

البيت الثامن من الأبراج

 

البيت الثامن :هو من أحد البيوت المظلمة، وهو بيت الموت والتحول والتغييرات المفاجئة والغير متوقعة، الأمراض المزمنة، بيت روحاني، ويمثّل التحرر من العالم الدنيوي، النفس، الشهوات، الصفات الغير جيدة، الكوارث والخيبات والخسارات، يرتبط ايضاً بالقروض والديون، بيت الأزمات والطوارئ.

وتسمح لنا وضعيات البيت الثامن أن نتعرف على إمكانية أن يرث الانسان مالاً أو ثروة أو عقارًا من أحد أبويه أو أهله، وفي ما يأتي، مدى تأثّر  الأبراج عندما تتواجد الكواكب في البيت الثامن في الخارطة الفلكية::

البيت الثامن في برج الحمل
يتمتع الحمل بحيوية حتى في السن الكبير، ووجود كوكب المشتري أو الزهرة في بيته الثامن معناه حصوله على منفعة جيدة ممن يرثهم أثناء حياتهم وبعد مماتهم.

البيت الثامن في برج الثور
اذا تواجد كوكب المشتري في برج الثور بالبيت الثامن يُؤكد إحتمالية وراثة الشخص لمبالغ كبيرة وثروة عقارية ممتازة.

البيت الثامن في برج الجوزاء
اذا ورث الجوزاء مبلغًا من المال ووُكِّل به من الممكن أن يُضيعه بسهولة، فهو مستهتر ولا يحسن التصرف بنضج مع مثل هذه الامور.

 

بيوت الأبراج

 

البيت الثامن في برج السرطان
يُحقق السرطان ثروة متوقفة على وضعية البيت الثاني ولكن اذا تواجد كوكب المشتري في بيته الثامن فقد يرث ثروة كبيرة ولكن سيحفظها في بنك ولن يغامر بها في إستثمار غير مضمون
.

البيت الثامن في برج الاسد
الأسد من أكثر الأبراج التي تورّث أبنائها من بعدها ميراثًا كبيرًا، فهو يسعي في إستثمار ميراثه في مشروع ناجح وغالبًا يكون مشروع تجاري عالي الربح ويتولى هو إدارته ورئاسته بنفسه فهو لا يثق كثيرا في الآخرين.

البيت الثامن في برج العذراء
يسعى العذراء في صرف ميراثه او إستثماره، ولكن يحرص على توريث أبنائه والإهتمام بهم في حياته ومن بعد مماته.

 

اقرئي أيضاً: الأسماء والأبراج

 

البيت الثامن في برج الميزان
لا ينتظر الميزان ميراث أصلًا من أبويه ولكن اذا كان من حقه ميراث كبير فيتصدق منه وسيستثمر جزء منه في عمل مشروع ربحي، وسيستخدم الباقي في تطوير أي شئ في حياته بواسطة المال.

البيت الثامن في برج العقرب
يرى العقرب من وجهة نظره أنَّ كل عمل يخطوه سرًا يُكتب له النجاح، وكل عمل يعلمه الناس يفشل، وإذا ورث مبلغًا من المال من أبويه يكتم ذلك عن أقرب الناس إليه ولا يتحدث بشأن هذا كثيرًا.

بيوت الابراج

البيت الثامن في برج القوس
يسعي القوس طوال حياته في إسعاد أبناءه وأحفاده، وقد يرث من أبواه مبلغًا من المال، وسيصرف هذا الميراث على أبناءه وأهله ولن يبخل عليهم بشئ.

البيت الثامن في برج الجدي
يتعامل الجدي مع كل الامور بجدية، لكن هذه الوضعية تعزز حالة الإكتئاب وهذا من مساوئها، فهو شخص دائم التذكر للموت، وإذا ورث شيئًا فغالبًا ستكون في صورة عقارات.

البيت الثامن في برج الدلو
لا ينضبط الدلو في ميزانيته إطلاقا وهذا مصدر مشاكله دائما مع من يعيش معه، هو مسرف جدًا، وقد يضيع ثروته أو ميراثه في السفر والرحلات وشراء مقتنيات وملابس.

البيت الثامن في برج الحوت
مولود الحوت لا يعنيه المال بقدر ما يعنيه ماذا سيفعل به، واذا ورث مبلغا من المال سيحافظ عليه ولن يغامر به.

اقرئي أيضاً: الأبراج والثراء.. ما هي حظوظ برجك ؟

أضف تعليقا