طرق تنسيق البليزر موضة خريف 2020 من الفاشينيستا

  • اجتاح البليزر بمختلف موديلاته منصات عروض خريف 2020 وانتقل إلى اطلالات الشارع حيث نسقته الفاشينيستا الشهيرات بأساليب عصرية وأحيانًا غير تقليدية، استوحي من الصور التي جمعناها لكِ من انستقرام واستعدي لموسم خريفي مميز.

     

    اقرئي أيضا : أجمل موديلات البليزر موضة صيف 2020 وطرق تنسيقه

     




     

     

    البنطال الجينز حليف البليزر الأسود هذا الخريف

     

    لا يُفضل إعتماد البنطال الجينز في المكتب ولكن بتنسيقه مع بليزر أسود طويل وقميص أبيض يمكن أن يتحول إلى قطعة تناسب نهار عمل طويل، الاكسسوارات الأنسب لإكمال هذا اللوك هى الحقيبة الـ Tote متوسطة الحجم وحذاء الـ Loafer المميز بتصميمه الرجالي، اختاريهما باللون الأسود أو البيج الفاتح لتحافظي على اللوك الرسمي الأنيق.

     

     

     

    البليزر الجملي القطعة الأبرز في خريف 2020

     

    سيظل اللون الجملي مرتبطًا باطلالات الخريف وها هو يسيطر على البليزر الرسمي حيث نسقته الفاشينيستا بطرق فائقة الأناقة أغلبها يناسب لوكات المكتب، البنطال الأبيض والقميص الأزرق السماوي من القطع المثالية التي تبرز جمال البليزر الجملي، احرصي على تزيينها بحقيبة وصندال من نفس لون البليزر.


    يمكن تحويل البليزر الجملي إلى قطعة مسائية بتنسيقه مع توب بطبعة النمر الرائجة وبنطال أبيض وصندال شفاف وحقيبة كتف مزوده بسلسال ذهبي.

     

     

     

    البليزر الأزرق بمختلف نغماته موضة الموسم

     

    يرمز اللون الأزرق إلى النقاء لا سيما الألوان الفاتحة منه والمائلة إلى اللون التركواز الذي يدخل في تركيبه إحدى نغمات الأخضر، لائمي البليزر المصمم بهذه الألوان مع توب أبيض سواء قميص أو تيشيرت وبنطال جينز فاتح اللون، اكسري هذا اللوك الناعم بإرتداء حقيبة خصر بلون قوي مثل الفوشيا وانتعلي حذاء أبيض مدبب.

     

     


    البليزر الأبيض لإطلالة غير اعتيادية في الخريف

     

    لطالما ارتبط البليزر الأبيض بفصل الصيف ولكن هذا العام اجتاج عروض الأزياء الجاهزة لموسم الخريف، اختاري بليزر مزين بخطوط سوداء رفيعة ونسقيه مع توب أسود وبنطال جينز أزرق داكن واحملي حقيبة باللون البرغندي.


    ارتدي البليزر الأبيض الـ Oversized مع توب أبيض وبنطال جينز واسع وحذاء الـ Loafer من غوتشي Gucci وحقيبة كتف بيضاء.

     

     

    أضف تعليقا