موديلات بدلات موضة خريف 2020 ونصائح تنسيقها

  • لم تعد البدلات تنحصر في زاوية الأزياء الرسمية التي تُعتمد داخل المكتب فقط وإنما باتت من القطع التي يمكن تنسيقها في إطلالة كاجوال مع حذاء رياضي وتيشيرت قطني كما يمكن تحويلها إلى قطعة مسائية تناسب السهرة بإدخال بعض التعديلات عليها.


    الجميلة تستعرض لكِ أحدث الموديلات من مجموعات الأزياء الجاهزة لموسم خريف وشتاء 2020 - 2021، استوحي من اطلالات العارضات طرق تنسيقها.


    اقرئي أيضا : أجمل بدلات رسمية موضة 2021 من مجموعات الريزورت

     

     

    بدلات بطبعات خريفية موضة 2020

     

    تثبت طبعة حضورها من جديد بعدما كانت نجمة الموسم السابق وظفتها ماركة Hellessy في خدمة تصاميمها ذات الطابع الرسمي خاصة البدلات وامتازت القطع التي رأيناها على منصة العرض بالبناطيل الواسعة والجاكيتات القصيرة الـ Double breasted المزينة بفيونكه كبيرة على أحد الكتفين، يفضل تنسيق هذه الموديلات مع حقائب وأحذية بلون موحد ومن دون طبعات.


    بما أننا نتحدث عن تصميمات ضمن مجموعات الخريف فكان لا بد أن تسيطر طبعة المربعات أو الخطوط الرفيعة المتقاطعة على مدرجات العرض، أجمل الموديلات تألقت به عارضات ألكسندر ماكوين Alexander McQueen، نسقيها مع قميص أبيض وحقيبة Tote سوداء وحذاء مدبب باللون الأسود أو النيود.

     

     



    بدلات بجاكيتات قصيرة موضة الموسم

     

    أتت البدلات المصممة بجاكيتات قصيرة ضمن قائمة الصيحات الأبرز هذا العام، بعضها قدم بقصة الـ Peplum الدارجة كما في مجموعة ماركة Vivetta وتوري بورش Tory Burch، نسقي القطعة الأولى مع حذاء نيود مدبب Pointy shoes وحقيبة كلاتش عريضة مطرزة، أما البدلة الثانية الموردة فننصحك بتنسيقها مع اكسسوارات باللون الجملي لتحصلي على لوك خريفي أنيق.

     

     

     

    بدلات بقصات رجالية آخر موضة

     

    اتسمت بعض بدلات خريف 2020 بالطابع الرجالي حيث القصات المستقيمة الغير محددة للقامة، أجمل القطع رصدناها لدى براندون ماكسويل Brandon Maxwell و Philosophy di Lorenzo Serafini وهى من القطع المناسبة لإطلالات العمل، فقط نسقيها مع قميص قطني واكملي اللوك الرجالي بحذاء الـ Loafers الرائج وحقيبة Tote كبيرة.

     

     

     

    بدلات مخمل لإطلالة خريفية أنيقة

     

    يرتبط المخمل بموسم الخريف والشتاء فكان من الطبيعي أن نرى بدلات مصممة بهذه الخامة الملوكية الفاخرة، على الرغم من أن أغلب التصاميم أتت بتفاصيل تناسب لوكات المساء إلا أننا يمكننا تنسيقها بكل سهولة لتتحول لقطع نهارية، على سبيل المثال جربي البدلات الموقعة من ماركة جورجيو أرماني Giorgio Armani مع قمصان بيضاء وحقيبة كتف متوسطة الحجم وبوت قصير، أما بدلة إيترو Etro ارتديها مع قميص أسود وصندال من اللون عينه.

     

     


    بدلات للسهرة من مجموعات 2020

     

    بخلاف البدلات المخمل حرصت بعض الماركات على إدراج بدلات مصممة بتفاصيل سواريه أبرزها بدلة فيرساتشي Versace بالأكمام البارزة المطرزة والبنطال المغطى بالترتر، كما أعجبتنا بدلة بادجلي ميشكا Badgley Mischka المميزة بالجاكيت الطويل المحبوك بالتطريز المتناثر، نسقي هذه الموديلات مع أحذية الـ Pumps وكلاتش مطرز.

     

     

    أضف تعليقا