المرّبعات موضة الموسم اعتمديها

  • موضة المربّعات لا يمكن أن تغيب عن ساحة الموضة، وقد عادت إلى خطّ أزياء ما قبل الخريف لتبسط سيطرتها بشكل لافت على أغلبيّة المجموعات. هذه الموضة ليست بالجديدة على عالم الموضة بل تأتي من حقبة الأربعينات والخمسينات وتعود لتبسط سيادتها بقوة. 

     المرّبعات موضة الموسم اعتمديها
    Barbara Bui 

    اجماع عالمي عليها 


    دور عديدة اعتمدت هذه الصيحة أمثال  بربريBurberry  وباربرا بوي Barbara Bui وإيرمانو شيرفينو Ermanno Scervino وآيسبرغ Iceberg وميو ميو Miu Miu وتيبي Tibi وغيرهم كثر... طبعاً كل دار قدمتها وفقاً لطريقتها الخاص وأسلوبها المميز. 

     المرّبعات موضة الموسم اعتمديها
    Burberry

    كيف ترتدين صيحة المربعات؟ 


    أولاً، السراويل ذات المربعات البارزة على الساحة الجمالية وعالم الموضة، وهي تناسب مختلف الاطلالات المميزة هذا الفصل كونها تمنحك اطلالة ملفتة وأنيقة، ويسهل تنسيقها مع الملابس ذات اللون الموحد والقريب من احد الالوان المستعملة في المربعات على السروال. 
    ثانياً، في هذا الفصل اختاري أن ترتدي السترات أو البلايزرات ذات التقسيمات المربعة التي تمنحك اطلالة كلاسيكية بطابع عصري ملفت. وفي حال اخترت ان ترتدي هذه الجاكيت او البلايزر فمن المفضل اعتمادها مع السروال الكلاسيكي او السروال ذات الارجل الواسعة، واحرصي على ان يكون ذات لون موحد كي لا تصبح اطلالتك مبالغ بها.
    ثالثاً، من الرائج أيضاً على صعيد موضة المربعات في فصل الخريف لعام 2016، أن تعتمد المراة الفستان ذات التقسيمات المربعة، ويمكن ان تختارها بألوان مختلفة من الألوان الدافئة والداكنة لتناسب اطلالتها الناعمة في فصل الخريف. ويمكن أن تنسقي معها الحزام في وسط الخصر ذات لون موحد متناسق مع أحد ألوان المربعات على الفستان. 
    رابعاً، ومن أبرز العناصر الخاصة بعالم الموضة التي تتبع التقسيمات المربعة في فصل الخريف، نذكر الحقائب اليدوية التي صمم عدد كبير منها بتصميم المربعات الملونة لتتناسب مع اطلالتك في هذا الفص. يمكن تنسيقها مع السروال ذات التقسيمات المربعة، او مع الأزياء ذات اللون الموحد. وبهذه الطريقة تحصلين على اطلالة ملفتة للأنظار.

     المرّبعات موضة الموسم اعتمديها
    Iceberg


     

    أضف تعليقا