موديلات كاب موضة خريف 2020 بحسب طول الجسم

  • إلى جانب المعاطف الفخمة تنافس الكابات على إختلاف أطوالها وموديلاتها بقوة مع بداية كل موسم شتوي، القطعة المستوحاة من الستايل الملكي ستثري جميع اطلالاتك النهارية والمسائية في الموسم القادم، شاهدي أجمل القطع من مجموعات الأزياء الجاهزة خريف وشتاء 2020 – 2021 واختاري منها ما يناسب طول قامتك.

     

    موديلات كاب موضة خريف 2020 للقصيرات

     

    Michael Kors


    برزت هذا العام موضة الكابات القصيرة التي تعلو الركبة أو تغطيها ببضع السنتيمترات، من بين تصاميم أعرق الماركات أحببنا الكاب البيج الفاتح ذي القصة الناعمة من توقيع المصممة العالمية كارولينا هيريرا Carolina Herrera والكاب الأسود المزين بطبعات بيضاء ناعمة عند الأطراف من مجموعة إرمانو سيرفينو Ermanno Scervino والكاب الكاكي من مايكل كورس Michael Kors، تناسب هذه الموديلات صاحبات القامة القصيرة وتساهم في إبراز طولهن وتنحيف الجسم.
    القصيرات النحيفات يمكنهن إعتماد موضة الكابات القصيرة المصممة بألوان زاهية مثل الكاب البرتقالي من مايكل كورس Michael Kors والكاب الأصفر غير متساوي الحواف من سيس مرجان Sies Marjan.

     

    اقرئي أيضاً: فساتين بصيحة الكاب من حفل الأوسكار 2020

     

    موديلات كاب موضة الموسم لطويلات القامة

     

    Burberry


    تحظى طويلات القامة بخيارات أكثر هذا الموسم حيث تناسبهن جميع الأطوال والقصات خاصة الكابات متوسطة الطول التي تصل إلى منتصف الساق كما في الموديلات الموقعة من  سلفاتوري فيراغامو Salvatore Ferragamo والكاب الأسود الـ Double breasted من توقيع Ports 1961 والكاب الترتان من مجموعة بربري Burberry.
    طويلات القامة لهن كامل الحرية في إعتماد الكابات المغلفة بالطبعات أو التطريز مثل الموديلات التي رصدناها لدى آندرو جن Andrew Gn وLibertine وMarco de Vincenzo.
    تبني موضة الكابات الطويلة التي تصل إلى الأرض والتي صادفناها لدى بالمان Balmain وRodarte، كما سيعجبك الكاب الأحمر الصارخ الذي تألقت به عارضة كارولينا هيريرا Carolina Herrera.
     

    أضف تعليقا