أجمل موديلات فساتين بأكمام منفوخة موضة خريف 2020

  • تبقى موضة الفساتين منفوخة الكمين Puffy sleeves dresses من الصيحات التي تظهر كل فترة لتتصدر المشهد وتختفي وتعود من جديد، الموضة التي تناقلها كبار المصممون من عصر النهضة وصولًا إلى الرواج الكبير في ثمانينات القرن الماضي، سجلت حضور لا يمكن تجاهله على منصات عروض الأزياء الجاهزة لموسم خريف وشتاء 2020 – 2021.

    الجميلة تستعرض لكِ أجمل موديلات الفساتين بالأكمام المنفوخة لتطبعي اطلالتك بلمسة أنثوية فخمة في الخريف المقبل.


    اقرئي أيضا : فساتين بأكمام منفوخة موضة ربيع 2020 بحسب الطول

     

     

     

    فساتين كم منفوخ مطبعة موضة الخريف

     

    اطبعي اطلالتك الخريفية بلمسة حيوية من خلال إعتماد موضة الفساتين المغلفة بالطبعات، قدمت ماركة آندرو جن Andrew Gn فستان أخضر مميز بطباعته الملونة المتقاطعة منسق مع بوت أصفر، فيما تألقت عارضة ماركة توري بورش بفستان أبيض مصمم على طراز الجلباب مطبع بالورود الملونة، كما أعجبتنا فساتين زيمرمان Zimmermann متوسطة الطول.

     

     

     

    فساتين أكمام منفوخة للسهرة آخر موضة

     

    احتوت مجموعات الأزياء الجاهزة على فساتين يمكن أن تتألقين بها في المساء والمناسبات، ظهرت عارضات درايس فان نوتن Dries Van Noten بفساتين مخمل أحادية اللون وتهادت عارضات Huishan Zhang بفساتين قصيرة بتنانير واسعة وتوب محبوك بالترتر، كما خطف أنظارنا الفستان الأسود مستقيم القصة بالأكتاف البارزة من مجموعة تاداشي شوجي Tadashi Shoji.

     

     

     

    فساتين بكم منفوخ قصيرة من الأمام

     

    انتشرت موضة الفساتين القصيرة من الأمام High low dresses، قدمت ماركة Adeam فستان جلد مصمم بستايل المعطف ومزين بكشاكش عند الحافة، كما أحببنا الفستان الليلكي المصمم بتنورة مزينة بكسرات مع ياقة دائرية ذكرتنا بستايل الأميرات في العصور القديمة، من المعروف أن الفساتين القصيرة من الأمام تبرز طول القامة.

     

    فساتين بأكمام منفوخة
    Adeam

     

     

     

     

    فساتين ناعمة بأكمام منفوخة موضة الموسم

     

    هيمنت الفساتين الواسعة A Line dresses على مجموعات خريف 2020، أطلت عارضة ماركة Ashish بفستان أصفر مزدان بتطريز ناعم، وبتصميم مشابه ولكن من دون تطريز تألقت عارضة كاولينا هيريرا Carolina Herrera بفستان أزرق عالي الخصر يخفي عيوب الجسم.

     

     

    أضف تعليقا