عبايات مطبعة موضة 2020 بحسب الجسم والطول

في أواخر أيام الصيف نحتاج إلى عبايات بألوان وطبعات حيوية تضفي الكثير من الإشراق والمرح على اطلالاتنا لا سيما تلك التي ترافقنا على الشاطئ، ولكن لإختيار القطع المطبعة أسس بحسب شكل الجسم والطول، نعرفك إليها في النقاط التالية.

 




 

 

عبايات مخططة ماركات بحسب الطول

 

برزت هذا الصيف موضة العبايات المطبعة بالخطوط، بعض الموديلات زينت بخطوط عامودية تناسب القصيرات مثل العباية الزرقاء من توقيع ماركة سترة Sotra، بينما قدمت قطع أخرى بخطوط أفقية رفيعة مثل العباية السوداء من ماركة أدور بوتيك Adore Boutique وتناسب صاحبات القوام النحيل حيث توحي بأن من ترتديها تملك جسم أعرض.

 

 

 

عبايات مطبعة موضة 2020 للممتلئات

 

حرص المصممون على إدراج عبايات مزينة بطبعات ناعمة أو تتماهى مع اللون الأساسي لها، يناسب هذا النمط ممتلئات الجسم، من جهتنا نرشح لهن العباية السوداء المزينة بخطوط حمراء رفيعة ومتقاطعة من مجموعة أدور بوتيك Adore Boutique والعباية البيج المزينة بطبعات ملونة صغيرة من توقيع ماركة Aywa London.

 

 

 

عبايات مطبعة آخر موضة للنحيفات

 

تحتاج صاحبات القوام النحيف إلى أزياء تظهرهن بقوام أكثر إمتلاءًا وأكتاف عريضة، لذا عليهن إختيار عبايات مغلفة بطبعات الحيوانات كما في الموديل الموقع من ماركة سترة Sotra أو العبايات البيضاء المطبعة بنقاط البولكا السوداء من مجموعة تاء مربوطة Ta Marbota كما نرشح لهن العباية المطبعة بألوان صارخة متداخلة من Abayat Guin.

 

 

 

نصائح لتنسيق العبايات المطبعة بكل أناقة

 

1- احرصي على إكمال اطلالتك بحقيبة وحذاء بلون موحد من دون أي طبعات.

2- الطرحات البيضاء والبيج ستتناغم مع العبايات المطبعة، تفادي تمامًا الطرحات المنقوشة.

3- نسقي العباية المطبعة مع فستان أبيض اذا كنتِ نحيفة الجسم واستبدليه بفستان أسود اذا كنتِ من صاحبات القوام الممتلئ.

 

 

 

أضف تعليقا
المزيد من عبايات و جلابيات