أجمل موديلات فساتين زفاف لبنانية 2020 

اختاري تصميم أخاذ من أجمل موديلات فساتين زفاف لبنانية 2020، حيث برزت العديد من التصاميم الفاخرة التي تليق بذوق العروس العربية وتمنحها إطلالة استثنائية في يومها الكبير.

 

اقرئي ايضا : موديلات فساتين زفاف ريش 2020

 

فساتين ايلي صعب Elie Saab

 

 

Elie Saab

 

 

قدم المصمم اللبناني ايلي صعب فستان زفاف فخم بتصميم منفوش ومزين بزخارف باللون الأبيض على قماش نيود مع أكمام قصيرة وحزام الفيونكة حول الخصر، وزاد سحر الفستان بالطرحة الطويلة التي تنسدل حتى الأرض.

كما قدم المصمم فستان آخر باللون الأبيض وبقصّة قصيرة مع ذيل طويل من الخلف، وتميز التصميم بصيحة الكشكش مع الحزام حول الخصر.

 

 

Elie Saab

 

 

فساتين جورج شقرا Georges Chakra

 

 

Georges Chakra

 

 

قدم المصمم جورج شقرا العديد من الفساتين الفخمة التي تناسب العروس، وتنوعت القصّات ما بين الفساتين العمودية والفساتين المنفوشة.

 

 

Georges Chakra

 

 

أحببنا فساتين جورج شقرا بالقصّة الأوف شولدر التي تضيف لمسة أنثوية للعروس، وكذلك الفساتين المزينة بالورود البيضاء.

 

 

Georges Chakra

 

 

فستان جورج حبيقة Georges Hobeika

 

 

Georges Hobeika

 

 

بعيدًا عن اللون الأبيض، قدم المصمم اللبناني جورج حبيقة فستان زفاف ذهبي فخم بتصميم أسطوري يخطف الأنفاس، وهو فستان بقصّة شفافة على الصدر والأكتاف وبقبّة مرتفعة مع أكمام طويلة وبتنورة عمودية مع تنورة إضافية منفوشة.

واكتملت إطلالة العروس بالطرحة الطويلة المطرزة بالذهبي مثل الفستان.

 

 

Tony Ward

 

 

فستان طوني ورد Tony Ward

 

أحببنا فستان زفاف طوني ورد الأنثوي بالقصّة الأوف شولدر والتنورة المنفوشة، مع تطريزات برّاقة بتصاميم الورود لتمنح العروس إطلالة ملكية راقية.

 

فستان زياد نكد Ziad Nakad

 

 

Ziad-Nakad

 

 

قدم المصمم اللبناني زياد نكد فستان زفاف فخم باللون الأوف وايت ومغطى بالتطريزات البرّاقة مع تنورة منفوشة، واعتمدت العروس طرحة تول طويلة تنسدل حتى الأرض.

 

فستان زهير مراد Zuhair Murad

 

تفردي بإطلالة استثنائية يوم الزفاف وتصميم ملكي فاخر من توقيع المصمم زهير مراد، والمستوحى من الطابع الفرعوني مع تطريزات برّاق تزيد من سحره.

 

 

Zuhair Murad

 

أضف تعليقا
المزيد من فساتين زفاف