نصائح تنسيق فساتين للعيد موضة 2020 من وحي الفاشينيستا

تميزت صيحات الفساتين الصيفية بالتنوع الكبير من حيث القصات والطبعات، نطلعك على أجمل الموديلات من انستقرام الفاشينيستا لتستوحي أفكار لتنسيقها مع الاكسسوارات لإطلالة مميزة خلال أيام عيد الأضحى المبارك

 

فساتين مشجرة للعيد موضة الموسم

عند الحديث عن اطلالات تناسب أجواء العيد نتخيل الفساتين المطبعة بالورود وأوراق الشجر المتناثرة والتي تحمل بهجة لا تضاهى، اختاري فستان باللون الأزرق الداكن مطبع بالورود البيضاء لتحصلي على قامة أنحف ونسقيه مع صندال وحقيبة باللون الجملي الفاتح.

اعتمدي الفستان الأبيض المشجر المصمم بقصة A Line الواسعة مع صندال ذهبي مسطح من دون إبزيم وحقيبة Shopper باللون البيج لتحصلي على اطلالة تخفي عيوب الجسم يمكنك أن تتوجهي بها إلى الشاطئ.

 

اقرئي أيضاً: عبايات ملونة للنحيفات موضة 2020 لاطلالات العيد

فستان للعيد
فستان مشجر للعيد
فستان مطبع بالورود
فستان مطبع بالورود

 

فستان مطبع

 

 

فساتين بأكمام طويلة لإطلالة محتشمة

 

تعتبر الفساتين طويلة الكمين من أبرز صيحات صيف 2020 لا سيما الموديلات المصممة بالأكمام المنفوخة، فقط انتبهي فهذه التصاميم تزيد من عرض الجسم لذلك تناسب النحيفات، نسقيها مع حقيبة صغيرة مزودة بسلسال معدني وحذاء بمقدمة مدببة وكعب رفيع.

 

فستان باكمام طويلة

 

فستان باكمام طويلة
فستان باكمام طويلة

 

فساتين ناعمة لإطلالة أنيقة في نهار العيد

في نهار العيد أنت تحتاجين إعتماد الفساتين الناعمة ذات القصات البسيطة والألوان المرحة، تبني موضة الفساتين البيج القريبة للون الجلد لتحصلي على قامة ممشوقة ونسقيها مع صندال من اللون نفسه وحقيبة ملونة.

إذا كنت ترغبين في إطلالة أنثوية جذابة اعتمدي فستان أحمر منفوخ الكمين محدد الخصر وانتعلي صندال باللون البيج على أن تكون الحقيبة من نفس لونه.

 

فستان وردي ناعم

 

فستان ازرق ناعم

 

فساتين مخططة موضة صيف 2020

استحوذت الفساتين المطبعة بالخطوط على إهتمام المصممين وسجلت حضور كبير على منصات العروض وفي المجموعات التحضيرية، اختارتها الفاشينيستا لكونها من القطع الدارجه والتي تساعد في إظهار القامة بطول أكبر، تجرئي ونسقيها مع حقيبة كتف مطبعة بالورود بشرط أن تكون ألوانها من نفس ألوان طبعة الفستان أو جربي إرتداء حقائب القش الرائجة.

فستان للعيد

 

فستان مخطط للعيد

 

اقرئي ايضا

عبايات سوداء للعيد موضة 2020 بحسب الجسم

أفكار تنسيق عبايات شفافة للعيد موضة 2020

فساتين للعيد من انستقرام الفاشينيستا المحجبات

.

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة