الـ "جيليه" الطويلة... موضة المحجبات في 2016

  • لو فتّشنا قليلاً في صفحات الموضة اليوم، لوجدنا أن غالبية الأزياء الرائجة مستوحاة من أزياء ولوك المحجبات. فما هي أبرز تلك القطع؟

    لم تعد الثياب الطويلة التي قد تصل إلى أسفل القدمين، محصورة بالفتاة المحجبة فحسب، بل هي تعدّ اليوم على رأس قائمة الموضة. من بين تلك القطع الـ "جيليه" أو السترة من دون أكمام، وهي متوافرة بأشكال عدة. إليك تفاصيلها بعض المعلومات عنها.

    • تعود موضة Fringe (الشراشيب) هذا الشتاء بقوة الى الـ "جيليه". وهي غالباً ما تكون طويلة مع شراشيب غير متناسقة. تتوافر تلك الـ "جيليه" من أقمشة عدة، ولكنها الاكثر رواجاً منها هي المصنوعة من المخمل.
    • لم تبطل موضة الفرو هذا الشتاء، فهو يحضر مع كل غياب للخريف. وتتواجد الـ "جيليه" حالياً مع ياقة من الفرو. فالفرو البني يتلاءم مع البشرة الشقراء، بينما يتناسب الفرو الاسود والاحمر من البشرة السمراء. لذلك يجب إختيار الفرو حسب لون الشعر.
    • تتواجد سترة الفرو بطبقات عدة، وغالباً ما تكون من ثلاثة طبقات فوق بعضها البعض. كما تتوفر من الجلد أو المقاش، وقد تصل إلى أسفل القدمين. ويمكن إرتداء سروال الجينز معها.
    • يمكن إرتداء الـ "جيليه" في مناسبات عدة، فمنها الـ "جيليه" الرياضية ويمكن التنسيق معها حذاء رياضياً وكنزة ناعمة. أما الـ "جيليه" التي تتلاءم مع السهرات، فيمكن أن تكون من الفرو وينسق فوقها فستان مع حذاء من الجلد.


    اقرئي ايضا

    الكاب رفيق أناقة المحجبات لشتاء 2016

    بالصور والفيديو: لفات طرح باللون الرمادي لاطلالة مشرقة

    بالصور وبالفيديو: لفات طرح مبتكرة وعصرية

    أضف تعليقا