أبرز 6 طبعات ملابس موضة 2020 سيطرت على أسبوع ميلانو

تنوعت هذا العام صيحات الطبعات واكتظت منصات عروض أسبوع ميلانو بها، اكتشفيها من خلال الصور التي جمعناها لكِ من مجموعات الأزياء الجاهزة لموسم خريف وشتاء 2020 - 2021، اختاري منها الموديل الذي يحاكي ذوقك ويناسب شكل جسمك.

 

اقرئي ايضا : ملابس باللون الليلكي موضة 2020 من أسبوع ميلانو

 

1- طبعة الترتان هيمنت على أسبوع ميلانو

 

 

 

 

مجددًا حافظت طبعة الترتان الكلاسيكية على مكانها ضمن لائحة الإتجاهات الأبرز لموسم خريف وشتاء 2020 – 2021 وقدمها أشهر المصممون بأشكال وموديلات مختلفة تنوعت بين المعاطف الضخمة عريضة الأكتاف لدى Annakiki والبدلات السموكي من توقيع إيترو Etro والبدلات ذات الطابع الذكوري في مجموعة سلفاتوري فيراغامو Salvatore Ferragamo.

 

 

 

 

2- طبعة houndstooth نجمة عروض خريف 2020

 

 

 

 

كان من المتوقع أن تستمر صيحة طبعة houndstooth لموسم آخر بعد أن حققت رواجًا غير مسبوق في شتاء 2020، حرصت أسماء بارزة على إدراج معاطف شديدة الفخامة بهذه الطبعة المميزة أجملها على الإطلاق حمل توقيع ماركة Agnona كما لفتنا البليزر الأحمر المزين بأزرار على الجهتين من توقيع دار فيرساتشي Versace والكاب الطويل الذي يغمر الجسم من مجموعة Ports 1961.

 

 

 

 

3- طبعات الورود تتصدر عروض أسبوع ميلانو

 

 

 

 

سجلت الفساتين المزينة بطبعات الورود الناعمة حضورًا لا يمكن تجاهله على منصات عروض أسبوع ميلانو للأزياء الجاهزة، أحببنا الفستان الأنيق ذي القصة المستقيمة الغير ملاصقة للجسم من توقيع جورجيو أرماني Giorgio Armani والفستان منتفخ الكمين ذي الطبعات المتداخلة من مجموعة MSGM، كذلك الفستان المصمم بطبقات وأكمام شفافة من ماركة Vivetta.

 

 

 

 

4- طبعة الخطوط العمودية الأبرز هذا العام

 

 

 

 

أثبتت طبعة الخطوط العمودية حضورها من جديد ضمن مجموعات الأزياء الجاهزة ولم تقتصر على البدلات الرسمية التي تألقت بها عارضات ماكس مارا Max Mara وجيني Genny بل طالت الفساتين النهارية حيث أطلت إحدى عارضات ماركة جيلبرتو كالزولاري Gilberto Calzolari بفستان Midi غير متماثل الحواف وثنيات ناعمة تزين الخصر منحته لمسة أنثوية أنيقة.

 

 

 

 

5- طبعة نقاط البولكا موضة خريف 2020

 

 

 

 

شقت طبعة نقاط البولكا Polka dots طريقها إلى مدرجات عروض أسبوع ميلانو، كعادتها حظيت دار دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana بالنصيب الأكبر فأحببنا فساتينها متوسطة الطول الملتفة حول الجسم Wrap dresses والتي نسقت مع كارديغان متوسط الطول، كما أحببنا الفساتين طويلة الكمين من توقيع Ports 1961.

 

 

 

 

6- طبعات الحيوانات تهيمن على مجموعات الأزياء الجاهزة

 

 

 

 

لم تغب صيحة طبعات الحيوانات البرية عن عروض أسبوع ميلانو، أعجبتنا الفساتين والتايورات التي أطلت بها عارضات ماركة Act N°1، كذلك المعاطف متوسطة الطول التي رصدناها لدى إرمانو سرفينو Ermanno Scervino وفندي Fendi.

 

 

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة