عبايات وقفاطين موضة 2020 من أسبوع باريس للهوت كوتور

نجحت العبايات والقفاطين الشرقية في شق طريقها إلى منصات عروض أسبوع باريس للهوت كوتور فضمت مجموعات ربيع 2020 قطع اتسمت بفخامة الخامات وحداثة التصاميم، ندعوك إلى مشاهدة مختاراتنا لكِ من توقيع كبريات دور الأزياء العالمية واختاري منها ما ذوقك ويعزز أناقتك.

 

اقرئي ايضا : عبايات باللون البرغندي

 

قفاطين مطبعة من أسبوع الهوت كوتور

 

 

عبايات وقفاطين موضة 2020

اقرئي أيضاً:

  فساتين سهرة من زهير مراد من أسبوع باريس للهوت كوتور

 

شهد هذا الموسم حضور طاغي للقفاطين المزينة بالطبعات، التصاميم الأجمل رصدناها لدى ماركة ايريس فان هيربين Iris Van Herpen، أحببنا الموديلات المغلفة برسومات ناعمة، كما لفتنا القفطان ذي الألوان الدافئة والأنيقة من مجموعة جوليان فورني Julien Fournié.

 

 

عبايات وقفاطين موضة 2020

 

 

قفاطين براقة من أسبوع باريس للكوتور

 

 

عبايات وقفاطين موضة 2020

 

 

امتلئت منصات عروض أسبوع باريس للهوت كوتور لموسم ربيع 2020 بالفساتين المستوحاة من ستايل القفطان المغربي، قدم المصمم اللبناني العالمي زهير مراد Zuhair Murad موديل تميز بالياقة الـ V neck والخيوط الذهبية التي زينته بشكل عمودي، بتصميم مشابه تألقت احدى عارضات زياد نكد Ziad Nakad، تساعد هذه الموديلات في إطالة القامة لذلك نرشحها بقوة للقصيرات.

 

 

عبايات وقفاطين موضة 2020

 

 

قفاطين بيضاء موضة ربيع 2020

 

 

عبايات وقفاطين موضة 2020

 

اقرئي أيضاً: فساتين سهرة بالكاب الطويل من أسبوع باريس للهوت كوتور

 

استحوذت القفاطين البيضاء على إهتمام أشهر المصممين، لا يفوتك مطالعة القفطان بقصة A Line الموقع من ألكسيس مابي Alexis Mabille والمزين بتقليمات بالطول والعرض، أيضًا القفطان المزدان بالريش الناعم من ماركة رالف آند روسو Ralph & Russo.

 

 

عبايات وقفاطين موضة 2020

 

 

عبايات فاخرة من أسبوع الموضة بباريس

 

 

عبايات وقفاطين موضة 2020

 

 

ابتكرت دور الأزياء العالمية باقة من العبايات المفتوحة من الأمام، تهادت عارضات دار فالنتينو Valentino بعبايات بيضاء أشبه بالكاب الطويل تميزت بالطبعات الكبيرة المتناثرة في نعومة على كامل التصميم، نسقيها على غرار عارضة الدار الشهيرة مع فستان أسود لتنحيف الجسم، كما يمكنك الإستعانة بواحد من تصاميم دار ديور Dior والتي اتسمت بفخامة الخامات والتطريز.

 

 

عبايات وقفاطين موضة 2020

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة