ما هو تصميم طرحة العروس الرائج هذا العام؟

في أحدث عروض فساتين زفاف 2019 /2020، لفت أنظارنا تصميم مميز لطرحة العروس، ويتميز التصميم بأنه غير تقليدي ولافت للأنظار، فكوني أول عروس تتعرف عليه وتطبقه في يوم زفافها.

يتميز التصميم بأنه يغطي الرأس بالكامل، فلا تقتصر الطرحة على الجزء الخلفي من الرأس لتنسدل على الشعر، ولكنها تبدأ من الأمام، إما أن تكون عبارة عن غطاء للشعر أو اكسسوار أمامي تنسدل منه الطرحة.

 

طرحة عروس بغطاء الشعر

هو التصميم الأبرز لهذا الموسم، وقد صممته كثير من ماركات فساتين الزفاف، وكانت بداية ظهوره في أسبوع الموضة الراقية لهذا العام.

قدمت ماركة Stephane Rolland الطرحة التي تغطي الرأس بالكامل وتنسدل بطول الفستان، وهي مصنوعة من الدانتيل، ومرصعة بتطريزات تظهر من الأمام.

 

طرحة العروس

 

كما قدمت ماركة La Metamorphose التصميم ذاته، ولكن تنسدل الطرحة من الخلف، مع وجود غطاء الشعر الشفاف.

قدم المصمم جورج شقرا Georges Chakra هذا التصميم بأسلوب مختلف، فالجزر الأمامي للطرحة لا يغطي الشعر بالكامل، وإنما ينسدل على الجبين ثم يظهر الشعر من أعلى، وتنسدل الطرحة التول الطويلة من الخلف.

أما المصمم طوني ورد Tony Ward، فتخلى عن الطرحة الطويلة من الخلف، واكتفى بغطاء الرأس المطرز.

وفي عروض أسبوع فساتين الزفاف بنيويورك لموسم ربيع وصيف 2020، ظهرت هذه الصيحة من جديد، وأبدعت العديد من الماركات طرحات العروس التي تغطي الرأس بالكامل.

قدمت المصممة اللبنانية ريم عكرا Reem Acra غطاء الرأس الأبيض، وتنسدل منه الطرحة التول الطويلة من الخلف.

كما قدمت الطرحة التول التي تغطي الشعر والوجه وتنسدل من الخلف بطول الفستان.

أيضاً ظهرت هذه الصيحة في عرض فساتين زفاف روزا كلارا Rosa Clara، وارتدت عدة عارضات غطاء الشعر مع الطرحة الطويلة من الخلف.

أيضاً ظهرت هذه الصيحة في تشكيلة Valentini Spose لفساتين الزفاف، وارتدت العارضة غطاء الرأس المزين بالورود البيضاء الصغيرة مع طرحة تول طويلة تنسدل من الخلف.

الطرحة باكسسوار الشعر الأمامي

أيضاً قدمت بعض الماركة صيحة أخرى لطرحات العروس، وهي الطرحة المزينة باكسسوار شعر أمامي كبير من الورود البيضاء، مع طرحة تول طويلة من الخلف.

ظهرت هذه الصيحة في إطلالة العروس خلال عرض الأزياء الراقية لماركة رالف وروسو Ralph & Russo.

 

طرحة عروس

 

ثم أعيد تقديمها في أسبوع فساتين الزفاف بنيويورك، حيث أبدع المصمم الهندي نعيم خان Naeem Khan الطرحة التول الطويلة مع تاج الورود الأمامي الذي يغطي الشعر.

فيما قدم المصمم اللبناني زهير مراد Zuhair Murad هذه الصيحة باكسسوار الورود الكبير باللون الأبيض، مع طرحة ريترو كلاسيكية قصيرة تغطي الوجه فقط.

طالعي أجدد صيحات طرحات العروس قدمتها أشهر ماركات فساتين الزفاف لتختاري منها ما يناسبك.

أضف تعليقا
المزيد من فساتين زفاف