طرق اختيار وتنسيق فساتين للممتلئات

تأمل الممتلئات في العثور على أزياء خصوصا فساتين تظهرها في قمة اناقتها دون أن تفكر في شكل جسمها وهل هذا يناسبها أم لا، وفي الحقيقة هناك الكثيرات من مدوني الموضة اتجهن إل إلهام المرأة الممتلئة أو صاحبات الجسم الكيرفي بستايلات غاية في الأناقة ومن بين هؤلاء المدونات كانت تانيشا اواسطي ملهمة للكثيرات.

سنستعرض اليوم باقة متنوعة منفساتين مدونة الموضة تانيسا اواسطي وسنعرف معا كيف تنسق وتختار الفساتين بما يتناسب معها.

 

فساتين صيفية للممتلئات


تعشق مدونة الموضة تانيشا الفساتين وخاصة المنفوش منها، فهي القطة المفضلة لديها وتجدوها تتألق بها بشكل فريد من وعه وذلك على عكس الكثيرات من المتتلئات الذي يهروبن من ارتداء الفساتين إلا أنها تختار صيحات رائعة، فمثلا هي تبعد كل البعد عن الفساتين الـoff shoulder أو المتفوحة كثيرا من الأعلى وذلك لتغطي الصدر ولا تظهر حجم الجزء العلوي.
تتجه إلي الفساتين ذات النصف كم أو تلك التي تكون بحمالات عريضة، وتختار ألوان مختلفة منها المقلم ومنها ذات الأشكال الهندسية المختلفة، هذا إل جانب الألوان الموحدة.

 

 

 

موديلات فساتين للممتلئات


تتجه مدونة الموضة والفاشينيستا تانيشا إلى الفساتين المنفوشة والمحددة للخصر، فهي بهذه الطريقة تخفي عيوب الجسم بشكل كبير، أيضا تختار الفساتين المغلقة من الصدر والخالية من أي فتحات أي أنها تختار الستايل المحتشم إلى حد كبير. حزام خصر سواء كان من نفس قماشة الفستان أو حزام جلدي سيكون رائعا للغاية لأنه سيمنح المرأة الممتلكة أناقة متناهية نظرا لتحيده الخصر وبهذا فهو سيقسم الجسم وسيمنعه من الظهور ككتلة واحدة.

 

 

 

نصائح عند ارتداء الفساتين


إذا كنت من صاحبات الجسم الكيرفي فراعي أن تختاري أقمشة الفساتين الصيفية لتكون ناعمة حتى تحميكي من ارتفاع درجات الحرارة، أيضا راعي ارتداء ملابس داخلية مثل الشورت أسفل الفساتين لكي تقيكي من حدوث أي لالتهابات كما ان الشورت سيمنحك مظهرا أنيقا لأنه لن يترك أي علامات مع الفساتين. اختاري الحمالة الصدرية المريحة بالنسبة لك، واحرصي أن يكون قياسها مضبزط لأن ذلك سيضمن لك راحتك كما أنها ستساعدك في ضبط شكل الفساتين عليك.
شاهدي في الصور أشكال مختلفة من فساتين الفاشينيستا تانيشا واستلهمي منها إطلالتك.

 

اقرئي ايضا

فساتين سهرة للممتلئات 2019

أجمل موديلات فساتين زفاف للممتلئات 2019

فساتين للممتلئات مستوحاة من المدونة أليسا

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة