فساتين سهرة باللون الأصفر موضة ربيع وصيف 2019

سجلت فساتين السهرة الصفراء حضور لا يمكن تجاهله على مدرجات عروض الأزياء الجاهزة لموسم ربيع وصيف 2019، فخصص المصممون قسم كبير من مجموعاتهم لهذا اللون الجرئ ليصبح نجم الموسم بلا منافس.

إليكِ أحدث الموديلات لعلها تساعدك في إنتقاء الفستان الذي سيجعلك نجمة سهرات هذا الصيف.

- أكتسحت فساتين السهرة الصفراء الفاتح منصات عروض Rodarte، روكساندا Roksanda و Vivetta وهى من أنسب النغمات التي تنسجم مع صاحبات البشرة السمراء والحنطية.

- ركزت دور أزياء أخرى على فساتين السهرة الصفراء ذات النغمات الداكنة والمائلة للبرتقالي، ونرشحها للشقراوات صاحبات البشرة الفاتحة، وقد رصدناها لدى بالينسياغا Balenciaga، أوسكار دي لا رنتا Oscar de la Renta وساشين آند بابي Sachin & Babi.

 

Oscar de la Renta

 

- أزدانت الكثير من التصاميم لدى Vivetta و Rodarte بالورود البارزة وتميزت بالتنانير المنفوشة لذا نرشحها لكل من ترغب بإطلالة أنثوية مفعمة بالحياة في سهرات هذا الصيف، فقط أحرصي على تنسيقها مع أكسسوارات غير مرصعة حتى لا تفسدي جمال الفستان.

- أعادت بعض الماركات مثل موسكينو Moschino فساتين الثمانينات القصيرة ذات القصات المستقيمة إلى ساحة الموضة، وأكملت اللوك بقبعات كبيرة من نفس اللون ونمط الطبعات، ألجئي إليها لإطلالة إستثنائية.

- نسقي فساتين السهرة الديكولتيه من آندرو جن Andrew Gn و إميليا ويكستيد Emilia Wicksteadمع قلادات كبيرة وأقراط مرصعة لتحولي إطلالتك من عادية إلى فخمة.

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة