ازياء باللون الجملي موضة خريف 2019 من أسبوع لندن بحسب جسمك

يعتبر اللون الجملي بمختلف نغماته من أساسيات خزانة الشتاء، وكونه من الصيحات التي يسهل تنسيقها مع مختلف الألوان حرصت دور الأزياء العالمية على إدراجه ضمن مجموعات الأزياء الجاهزة خريف وشتاء 2019 - 2020.

- تسابقت الماركات على تقديم المعطف الفرو باللون الجملي، بعض الموديلات جاءت بتصميم ضخم يناسب النحيفات مثل معطف A.W.A.K.E، فيما جاءت معاطف أخرى بتصميم Slim يلائم جميع الأجسام وتجدينه لدى Rejina Pyo.

- اعتمدي اللون الجملي في كامل إطلالتك لتزيدي من طولك على غرار عارضات بربري Burberry، جاسبر كونران Jasper Conran ورولان مورييه Roland Mouret.

 

Jasper Conran

 

- لكسر رتابة اللون الجملي ننصحك بتنسيق كنزة وسترة بهذا اللون الكلاسيكي مع تنورة مطرزة بالترتر الملون والريش من وحي عارضة إرديم Erdem.

- أعتمدي فستان جملي A Line متوسط الطول مع بوط أحمر يغطي الجزء المكشوف من الساق من وحي أناقة عارضة فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham.

- جربي إعتماد نغمتين مختلفتين من الجملي في الطلة الواحدة على غرار عارضات مارتا جاكوبوفسكي Marta Jakubowski ورولان مورييه Roland Mouret، وأحرصي على أن يكون اللون الداكن حول المنطقة الممتلئة من قوامك لتنحيفها.

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة