معاطف فرو موضة خريف 2019 من اسبوع نيويورك بحسب جسمك

لا فخامة تفوق فخامة المعطف الفرو، فهو الرفيق المخلص لإطلالة فاخرة ودافئة في ليالي الشتاء الباردة، وها هى دور الأزياء العالمية تتسابق مجددًا على تضمينه ضمن مجموعاتها من الأزياء الجاهزة خريف وشتاء 2019 – 2020.

ألقي نظرة على أحدث الموديلات التي رصدناها في عروض أسبوع الموضة بنيويورك وأختاري منها ما يناسب شكل جسمك.

- لا شك أن المعاطف الفرو تعتبر من القطع التي تكسب أي امرأة قوام أكثر ضخامة، لذا عادة ما نرشحها للنحيفات وطويلات القامة، وعلى مدرجات عروض خريف 2019 صادفنا موديلات تناسبهن مثل تلك الموقعة من ماركة Claudia Li والمعطف القصير من كريستيان سيريانو Christian Siriano.

 


 

Claudia Li

 

- أبتكرت عدد من الماركات مثل جي ميندل J. Mendel وتوم فورد باقة من المعاطف الفرو المصممة بياقات عريضة، وننصحك بإعتماده فقط في حال كانت أكتافك كنزه أما الممتلئات خاصة حول القسم العلوي من قوامهن عليهن تجنبها تمامًا.

- قدمت بعض الماركات معاطف وسترات بطول متوسط يعلو الركبة مثل التصاميم الموقعة من Longchamp وإيلي تهاري Elie Tahari، أستعيني بواحد منها اذا كنتِ قصيرة القامة.

- شهدت مدرجات العروض هذا العام تشكيلة من المعاطف الماكسي، تصميم رائع يناسب السهرات الهامة، أعتمديه على غرار عارضة كريستيان سيريانو Christian Siriano مع فستان قصير اذا كنتِ قصيرة القامة.

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة