موديلات قفطان مغربي 2019 من ماركات عالمية

أصبح القفطان المغربي أحد صيحات الموضة التي يحرص المصممون على إدراجها في عروض الأزياء، حيث يتمتع بأناقة خاصة تجعله يختلف عن أي تصميم آخر.

ويعد القفطان من الأزياء المحببة إلى قلوب النساء في العالم العربي، ولذلك نطلعك على أجدد موديلات قفطان مغربي 2019 قدمتها أشهر الماركات العالمية.

طغت القفاطين على عرض أزياء Andrew Gn لموسم ربيع 2019، وتنوعت في القصّات والألوان، فقدمت الماركة قفطان أوف شولدر Off Shoulder بأكمام طويلة، بالإضافة إلى القفاطين الحريرية بالألوان الحيوية كالأصفر والأخضر، وكذلك القفطان المزين بأشكال هندسية ملونة.

 


 

Andrew Gn

 

أيضاً قدمت دار Billy Reid تصميمين إتسما بالتجدد والعصرية، التصميم الأول باللون الأسود ومزين بطبعات ملونة بدت وكأنها لوحة فنية، والتصميم الثاني باللون الأصفر يتناسب مع الرحلات الصيفية.

وقد برز القفطان في عروض أزياء رولان موريه Roland Mouret وتوري بورش Tory Burch، بتصاميم عصرية تناسب إطلالات النهار، سواء بألوان هادئة، أو بنقشات بسيطة أو تقليمات طولية.

كذلك قدمت دار أوسكار دى لارنتا Oscar de la Renta قفطان عصري بتقليمات طولية تجمع بين الأبيض والأخضر الداكن يساعد في إكساب القوام طولاً ونحافة.

اقرئي أيضًا : موديلات قفطان مغربي من إنستقرام النجمات بحسب شكل الجسم

وظهر القفطان بعرض أزياء المصمم الهندي نعيم خان Naeem Khan في تصميم مميز يجمع بين الأناقة والإحتشام، حيث أنه مزود بغطاء للرأس، ومزين بنقشات راقية ليتناسب مع مختلف الأوقات.

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة