موديلات معاطف فرو فخمة شتاء 2019

أحصلي على الأناقة والدفء في آنٍ واحد، من خلال المعاطف الفرو التي تعد من القطع الأساسية في خزانة كل إمرأة، حيث تتمتع بالفخامة ويمكن تنسيقها مع مختلف الأزياء.

برزت العديد من موديلات المعاطف الفرو في عروض أزياء خريف وشتاء 2018- 2019، وأبدع المصممون في تقديم موديلات مبهرة يمكن إرتداءها في المناسبات.

إختاري المعطف الفرو الطويل مع فستان السهرة على أن يكون لونه متناغماً معه، مثل معاطف جيفنشي Givenchy التي تجمع بين أكثر من لون.

 


 

Givenchy

 

وقد تم تنسيق الأحزمة الجلد مع المعاطف الفرو بأسلوب جذاب، حيث يكون الحزام بأحد الألوان المميزة في المعطف.

أما علامة فندي Fendi، فقدمت المعاطف الطويلة بألوان الباستيل الناعمة، مثل اللون الوردي والليكي، بتصاميم مميزة وغير تقليدية، حيث أنها أشبه بالفساتين من حيث القصّة التي تتدرج بوسع A Line.

أيضاً أحببنا المعاطف متوسطة الطول، والتي تصل إلى الركبتين أو أقصر قليلاً، مثل معاطف فيليب بلين Philipp Plein، وتوري بورش Tory Burch.

وتعد درجات البني والكاميل من أبرز ألوان المعاطف الفرو الرائجة هذا الموسم، حيث طغت على ألوان المعاطف، وتتميز هذه الألوان بأنها تجعل الإطلالة تبدو باهظة الثمن ودافئة، وقد ظهر في عروض أزياء فندي Fendi، جيفنشي Givenchy، وستيلا مكارتني Stella McCartney.

 


 

Fendi

 

ولمحبي السترات الفرو القصيرة، ستجدي مجموعة من الخيارات المميزة التي تناسبك هذا الموسم مثل معاطف شانيل Chanel بالتصاميم الواسعة، بعض من تصاميم فندي Fendi، والمعاطف بالألوان النابضة بالحيوية من Zadig & Voltaire، و Jorge Vázquez.

ولتكملي إطلالتك بالبوت الطويل أو متوسط الطول لمزيد من الأناقة والجاذبية.

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة