إختاري بلوفر أنيق وعصري لموسم الخريف والشتاء

عادةً ما ترتبط الأزياء المصنوعة من التريكو والصوف بموسم الخريف والشتاء، لأنها تمنح الجسم دفءاً في البرودة، ولذلك يعتبر البلوفر قطعة مثالية لهذا الموسم.

وقد أبدع المصممين موديلات بلوفر أنيقة وعصرية لهذا العام، حتى تجد المرأة خيارات متنوعة للتألق في مختلف الأوقات.

برز البلوفر المزين بطبعات ملونة ومرحة لإطلالة النهار الحيوية، مثل تصاميم ديور Dior، ايزابيل مارنت Isabel Marant، وغوتشي Gucci.

 

Isabel Marant

 

كذلك ظهرت الموديلات التي تجمع بين عدة ألوان، مثل تصاميم ميسوني Missoni، وتوري بورش Tory Burch.

وتنوعت البلوفرات بين القصيرة والطويلة، فيمكن تنسيق البلوفر القصير مع تنورة طويلة مثل التصاميم التي قدمتها دار أوسكار دى لارنتا Oscar de la Renta، وألبرتا فيريتي Alberta ferretti.

أو إختيار بلوفر طويلة لإطلالة محتشمة مع السروال أو التنورة، مثل بلوفرات كوتش Coach، كريستوفر كين christopher kane، وميسوني Missoni.

ومن أبرز ألوان البلوفر الرائجة هذا الموسم، الألوان الداكنة مثل الأسود والأزرق والبني الداكن، والتي رأيناها في عروض أزياء ألتوزارا Altuzarra، ورالف لورين Ralph Lauren.

 


 

Altuzarra

 

أيضاً ظهرت بعض ألوان البلوفر المميزة مثل اللون الأبيض والأحمر في عروض كلوي Chloe، أوسكار دى لارنتا Oscar de la Renta، وايزابيل مارنت Isabel Marant.

ومن الألوان الجذابة التي تجعل الإطلالة تبدو أكثر ثمناً، اللون الكاميل، وقد قدمت العديد من الماركات البلوفر بلون الكاميل المميز مع موديلات مختلفة، مثل تصميم Monse العصرية، وتصاميم Tod’s.

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة