حرق الدهون بإكسير الليمون والزنجبيل

نحن بالتأكيد لا ندرك إلى أي مدى العالم الذي نعيش فيه مليء بالسموم. فمن الهواء الذي نتنفسه إلى المنتجات المكرّرة التي نتناولها مروراً بمنتجات العناية بالجمال التي نستخدمها، فكل هذا ملوّث بمنتجات كيميائيّة ضارة لصحتنا. وكرد فعل على هذه الملوثات، يوجد في الجسم أنسجة مخاطية أو أنسجة دهنية لتجنّب إنتاج ردة فعل مناعية، والدهون تخزن السموم.

 

اقرئي أيضاً تخسيس برياضة الزومبا

 

للجسم البشري خصائص مذهلة للغاية. فهو يتمتع بقدرة طبيعية تماما لحماية نفسه. وبالتالي يمكن لأجهزة الجسم إزالة السموم.

 

إذا كانت مسدودة بشكل كبير، يمكن الإصابة بأمراض خطيرة. وقد يكون أيضاً سبباً في اكتساب الوزن الزائد الذي تحاولين التخلص منه. أو قد يسبّب تعباً عاماً وسوء الهضم والإضرار بالجهاز المناعي وعدم تحمّل الأغذية.

 

لتجنب كل هذه المضايقات، إليك طريقة بسيطة للبدء بعملية حرق الدهون. علاوة على ذلك، هي سهلة التحضير وتساعد على فقدان الوزن بسرعة.

 

اكسير صباحي أساسه الليمون

عليك أخذ هذا الاكسير في الصباح على معدة فارغة. من الأفضل تحضيره بمنتجات طبيعية وليس باستخدام بدائل مصنّعة.

 

المكونات

  • كوب من الماء بدرجة حرارة الغرفة
  • عصير ليمونة واحدة
  • ملعقة صغيرة من خل التفاح
  • ملعقة صغيرة من العسل النقي أو قطعة صغيرة من سكر ستيفا
  • 1.5 سم من جذور الزنجبيل الطازج أو ربع ملعقة صغيرة من الزنجبيل المطحون.

 

 

اقرئي أيضاً اليوغا لخسارة الوزن

 

الفوائد المذهلة لاكسير الليمون

إذا بدأت يومك بتناول هذا الاكسير، سيزيد الجسم الأنزيمات الهاضمة وبالتالي يعزّز الهضم.

يقوم الكبد بالتخلّص من السموم وإزالة الدهون من الجسم. وهذا الاكسير يزوّد جسمك بالجرعة اللازمة من فيتامين C والبوتاسيوم. وأخذ هذا المشروب في الصباح يسيطر على الوزن ومستوى السكر في الدم ويساعد على تخفيف الانتفاخ ويسمح للمعدة بتكسير الأطعمة بشكل أفضل. وسيتم امتصاص المواد المغذية بشكل صحيح في الجسم وتصبح درجة pH في الجسم أكثر قلوية.

 

تحذير

إذا شعرت بالانزعاج أو بالتصلّب في الصدر بعد شرب هذا المشروب في الصباح، لا تضعي خل التفاح. ورد الفعل هذا قد يحدث بسبب عمل الجسم الذي يبدأ بالقضاء على الجراثيم والسموم غير المرغوب بها. تناولي اكسير الليمون دون خل لمدة ثلاثة أيام على الأقل.

 

بعد ذلك، يمكنك إعادة وضع الخل باستخدام نصف ملعقة صغيرة فقط من خل التفاح. إذا شعرت بنفس ردّ الفعل، لا تتناولي سوى ماء الليمون.

أضف تعليقا