أجدد موديلات الأحزمة، في أسبوع الموضة الباريسي

لم تعد للحزام التقليدي مكانة كبيرة في عالم الموضة بعدما ظهرت العديد من الابتكارات والتصاميم المتنوعة التي يمكن أن ترتديها المرأة حول خصرها.

تعرفي على أبرز صيحات الأحزمة الرائجة في عروض أزياء ربيع وصيف 2019 من أسبوع الملابس الجاهزة بباريس.

عادت أحزمة السلاسل من جديد، والتي تتناسب مع الأزياء العصرية اليومية؛ فقدمت دار شانيل Chanel الحزام المعدني بعدة طبقات، يتدلى منها حروف اسم الدار العريقة بلمسات برّاقة.

 

 Chanel

 

كذلك صممت ماركة Anges B الحزام بالحلقات المعدنية، الذي يمكن تنسيقه مع مختلف الألوان الحيوية.

كما برزت العديد من الألوان القوية في الأحزمة، مثل: الأحزمة الحمراء في عرض أزياء Anges B، إيلي صعب Elie Saab، والحزام الوردي من شانيل Chanel.

ولإضافة لمسة فاخرة، اعتمدي الحزام اللامع مع أزيائك، مثل: الحزام الفضي من إيزابيل مارنت Isabel Marant، أو الحزام المزين بإكسسوار برّاق، مثل: أحزمة Shiatzy Chen.

أيضًا قدمت بعض الماركات أحزمة تلتف حول الخصر وتنتهي برابطة الفيونكة، سواء أكانت جلدًا أو قماشًا، مثل: أحزمة Talbot Runhof، فالنتينو Valentino، وY Vison X Jessie Jane.

وظهرت بعض الأحزمة القماش العصرية، سواء بنفس قماش الفستان، مثل: الحزام بطبعات الورود الملونة من ليونارد Leonard، أو الأحزمة القماش بالألوان الحيوية من فالنتينو Valentino.

اقرئي أيضًا : الإكسسوارات الجريئة تلفت الأنظار في العروض الباريسية

وبديلاً للحزام القماش أو الجلد، قدمت دار ألتوزارا Altuzara الحزام القش لإطلالة عصرية؛ حيث يمكن تنسيقه نهارًا مع الأزياء الملونة والمزينة بالطبعات والنقشات الحيوية.

ومع هذا، لم يتخل بعض المصممين عن الحزام الكلاسيكي الأسود والمصنوع من الجلد الفاخر، مثل: أحزمة Anges B، ألكسندر ماكوين Alexander McQueen، إيلي صعب Elie Saab، وZadige Voltaire.

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات