موديلات الأحزمة الرائجة في أسبوع نيويورك للموضة

يعتبر الحزام من الاكسسوارات الأساسية التي تضيف لمسة جذابة للأزياء؛ فيمكن أن تجددي إطلالتك بحزام عصري أنيق، وكذلك يساعد الحزام في إبراز الخصر النحيل.

وفي أسبوع الموضة بنيويورك لموسم ربيع وصيف 2019، ظهرت العديد من موديلات الأحزمة، منها: الكلاسيكي والتقليدي، ومنها: العصري المبتكر.

ومن أجمل تصاميم الأحزمة التي برزت في عروض الأزياء، التصاميم المعدنية، سواء باللون الذهبي أو الفضي، أو الدرجات الداكنة، وهي من الصيحات المفضلة للعديد من النجمات.

وقد برزت الأحزمة المعدنية لدى دار كارولينا هيريرا Carolina Herrera بالسلسلة الداكنة التي تناغمت مع الأزياء بالألوان الحيوية.

 

Carolina Herrera

 

كذلك برزت الأحزمة المعدنية المطّاطة في عرض أزياء Brandon Maxwell، بتصاميم متنوعة ولافتة للأنظار.

أيضًا تعد أحزمة الحبال، من الموديلات المميزة لهذا الموسم، وهي صيحة عصرية يتم تطبيقها نهارًا مع الأزياء الكاجوال، مثل: أحزمة Claudia Li.

أما الصيحة التي سيطرت على 2019؛ فهي الأحزمة القماش التي يتم عقدها من الأمام، وتكون بنفس لون الأزياء، أو بلون مختلف، مثل: أحزمة Cushine، Rodarte، توري بورش Tory Burch، وVivienne Hu.

كما قدمت دار Zimmermann الأحزمة القماش المزودة بحلقتين في التصميم الواحد، والتي أضافت لمسة أنثوية للإطلالات.

 

Zimmermann

 

وقدمت بعض الماركات الأحزمة الجلدية، ولكن بإبداعات مواكبة للعصر، مثل: أحزمة Taoray Wang المزينة بالدبابيس المعدنية، والأحزمة الجلد الرفيعة بالعقدة.

فيما أضافت دار Escada الاكسسوارات المعدنية المتدلية للأحزمة الجلدية الرفيعة، واتسمت بتصميمها الجذاب بالقلوب الذهبية.

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات