موديلات فساتين زفاف ساتان 2019

لكل نوع قماش من فساتين الزفاف جاذبيته الخاصة، فالدانتيل يمنح العروس إطلالة رومانسية راقية، والتول المنفوش يجعلها أميرة متوجة في ليلة الزفاف، كما أن قماش الستان هو الأمثل للعروس التي تفضل الإطلالة الناعمة.

وقد برزت فساتين الزفاف الستان بصورة كبيرة في أسبوع العروس لموسم ربيع وصيف 2019، حتى تجد العروس التصميم الأنسب لها.

ومن أجمل موديلات فساتين الزفاف الستان لهذا الموسم، هو الفستان بقصّة الـA Line، التي تساعد في إخفاء عيوب المنطقة السفلية من الجسم وخاصةً بهذا القماش الحريري الفاخر.

وقد طغى هذا التصميم على الفساتين الستان، مثل فساتين أليسون ويب Allison Webb، ليلا روز Lela Rose، لازارو Lazaro، Caroline Castigliano، وLiancarlo.

 


 

 Allison Webb

 

كذلك يمنحك فستان الزفاف المنفوش بقماش الستان إطلالة فخمة في ليلتك الكبرى، مثل فساتين Amsale، إيلي صعب Elie Saab، Gracy Accad، وMorilee.

ويمكن أن يكون قماش الستان مزيناً بالورود البيضاء لتضيف له لمسة رومانسية أخّاذة، مثل فساتين زفاف ريم عكرا Reem Acra، ورومونا كيفيزا Romona Keveza.

وللمسة أنثوية، اختار فستان زفاف ستان بقصّة Off Shoulder، مثل فساتين زفاف إيلي صعب Elie Saab، Liancarlo، Romona Keveza، و Caroline Castigliano.

ويمكن أن يتناغم الستان مع الدانتيل في فساتين زفاف تخطف الأنفاس، مثل الموديلات التي قدمتها ماركات Morilee، لازارو Lazaro، ومونيك لولييه Monique Lhuillier.

أيضاً برزت فساتين الزفاف الستان بالقصّة العمودية البسيطة، مثل الفستان المطرز في منطقة الصدر من Galia Lahav، والفستان الدانتيل من أعلى بالأكمام الطويلة مع التنورة الستان من مونيك لولييه Monique Lhuillier.

 


 

Monique Lhuillier

 

كما قدمت ماركة أوليغ كاسيني Oleg Cassini فستان زفاف من الستان الواسع مع أكمام منفوخة وفتحة صدر V، يناسب العروس صاحبة القوام الممتلئ.

أضف تعليقا