فساتين زفاف أشهر مدوّنات الموضة العربيّات

اختيار فستان زفاف فخم من أصعب الخطوات في تحضيرات الزفاف، خاصّةً إنْ كانت العروس شخصيّة مشهورة يتابعها الآلاف، ما يؤكّد أنّ مهمّة مدوّنات الموضة في اختيار فساتين الزفاف لم تكن سهلة لتبدو إطلالاتهنّ رائعة هكذا.

إذا كنتِ تحضّرين لعرسكِ، فهذه فرصتكِ للاطّلاع على فساتين زفاف فخمة تألّقت بها أشهر الفاشينيستا العربيّات على مدار السنين.

فساتين زفاف للمحجّبات

فستان زفاف دينا طوكيو
اختارت المدوّنة دينا طوكيو فستان زفاف منفوشاً، جمع بين الفخامة والاحتشام وأكملت إطلالتها بطرحة غير تقليديّة تناسبت مع الفستان.

فستان زفاف أمية زين
بدت إطلالة أمية زين في حفل زفافها أنيقة وعصريّة، فاختارت فستاناً ناعماً، له ذيل طويل جعلها وكأنّها ملكة متوّجة، نسّقت معه حجاباً بسيطاً مع أكسسوار برّاق وطرحة طويلة من التول.

فستان زفاف لينا أسعد
من أكثر فساتين الزفاف للمحجّبات التي لفتت أنظارنا، حيث اعتمدت تصميماً أنثويّاً، وارتدت معه حجاباً أبيض وطرحة من التول طويلة.

فستان خطوبة سمر البرشا
تتميّز الفاشينيستا المحجّبة سمر البرشا ببساطتها وعصريّتها، وقد ظهر هذا أيضاً في فستان الخطوبة الخاصّ بها، حيث تميّز بلون ناعم وتصميم رقيق مزيّن بتطريزات بسيطة، نسّقت معه حجاباً حريريّاً أنيقاً.

فساتين زفاف لغير المحجّبات
فستان زفاف ريتا دحدح
بتوقيع جان لويس ساباجي، تألّقت الفاشينيستا اللبنانيّة ريتا دحدح في حفل زفافها بداية هذا العام، امتاز بتصميم الكاب المزيّن بالورود البيضاء الكبيرة مع فصوص برّاقة.

فستان زفاف زينب الحلو
فستان زينب الحلو كان من توقيع المصمّمة ياسمين يايا، جمع بين الفخامة والأنوثة، بقصّة ضيّقة مع جوانب منفوشة ومتدرّجة في الطول، تطريزات متقنة وطرحة من التول طويلة.

فستان زفاف شهد الجميلي
اتّسم فستان زفاف شهد الجميلي بالرقيّ، بقصّة أكمام الكاب الطويلة والواسعة، مع تنّورة منفوشة قليلاً. فستانها كان من توقيع Jacy Kay.

فستان زفاف لانا الساحلي
بتوقيع المصمّم اللبنانيّ إيلي صعب، خطفت الفاشينيستا لانا الساحلي الأنفاس بفستان زفافها الأسطوريّ بتصميم منفوش ومطرّز ببريق أخّاذ، بدت وكأنّها أميرة من القصص الخياليّة.

فستان زفاف دانا الوالي
أطلّت الفاشينيستا دانا الوالي بفستان زفاف فخم من بوتيك Esposa الشهير، مغطّى بالكامل بتطريزات برّاقة، مع تصميم كاشف للأكتاف وطرحة طويلة من التول.

أضف تعليقا
المزيد من فساتين زفاف