فساتين سهرة موضة 2017 لإطلالة ساحرة في السهرات

بتصاميم راقية تضج باللمسات الأنثوية برعت أعرق الماركات العالمية في تقديم فساتين سهرة رائعة ضمن عروض ومجموعات خريف 2017 للأزياء الجاهزة، والتي تشكل خلاصة إتجاهات الموضة التي يجب على كل إمرأة أنيقة أن تتعرف إليها خاصة أن بينها قطع تناسب سهرات هذا الربيع.

وبالنظر إلى إبداعات الدور العالمية واللبنانية سندرك أهمية الفستان المشكوك بالورود كواحد من أبرز الصيحات الرائجة حيث وجدناه لدى دار جورج حبيقة George Hobeika بتصميم A Line عالي الخصر، كما قدمته دار ماركيزا Marchesa بموديل ناعم مزين بحزام على هيئة شريط باللون الوردي المبودر.

اقرئي أيضًا : عبايات سعودية موضة 2017 بتوقيع دار هال Haal Inc  

الفساتين المحتشمة كانت حاضرة في أكثر من عرض نذكر منهم عرض جيني بيكهام Jenny Packham والتي قدمت فستان مطوي Wrap dress باللون الفضي، أيضاً موديل دار Erdem اللماع والمصمم بنصف أكمام، وفستان كارولينا هيريرا Carolina Herrera البرغندي المزيد بكشكاش بسيط.

التطريزات المزدحمة مع ريش نافر لفتتنا في فستان زهير مراد Zuhair Murad، أما مواطنه اللبناني إيلي صعب Elie Saab فقدم فستان Bishop Sleeve مع ياقة حرف V ورباط يلف العنق.

اقرئي أيضًا : فساتين سهرة لبنانية بالأحمر لإطلالة جذابة في سهرات الربيع  

شاهدي مختاراتنا لكِ والتي ضمت قطع جاء أغلبها ناعماً وغير متكلف ولكن هذا لم يمنع من أن نحضر لكِ عدد من التصاميم الجريئة والمتمثلة في فستان روشاس Rochas الذهبي ذي الأهداب المتدلية وفستان باميلا رولاند Pamella Roland الديكولتيه اللماع.

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة