موضة معاطف 2017 لتكملي أناقتك في يوم الحب

يتميز توقيت يوم الحب بأنه شتوي، لذلك أناقتنا لا تُختصر في فستان سهرة فاخر، ولكن أيضاً تكتمل بمعطف شتوي يجعلك تتفردين بأسلوبك لتكوني محط الأنظار في السهرات.
ومن المعروف أن هذا اليوم ارتبط بالأزياء والإكسسوارات الحمراء، ولكن هناك الكثيرات اللاتي لا تروق لهن فكرة اعتماد فستان باللون بالأحمر، فإن كنتِ واحدة منهن ولا تتجرئين على اختيار هذا اللون القوي ليكون أساس إطلالاتك، يمكنك الاكتفاء بتزيينها بمعطف أحمر على أن تختاري درجة غير صارخة.
ومن هنا جمعت لكِ "الجميلة" تشكيلة رائعة من أجدد موديلات المعاطف لتتأنقي بها على مدار اليوم لأوقات لا تنسى.
نصائح لإطلالة مميزة بالمعطف الأحمر:
- لإطلالة كلاسيكية نسقي مع معطفك الأحمر فستان أسود بقصة انسيابية لا تعتمد على التفاصيل الكثيرة، فتجنبي قدر الإمكان التصاميم المطرزة.
- وفي النهار اعتمديه مع تنورة سوداء Midi وبلوزة حريرية بيضاء.
- وفي حال كنتِ من عشاق الإطلالات الكاجوال، فلا تترددي في تنسيقه مع بنطال جينز سكيني وتوب مقلم.
- وننصح صاحبات القوام الكمثري باللجوء لمعطف بياقات عريضة كما في الموديل الذي اخترناه لكِ من توقيع دار غوتشي Gucci حيث سيساهم هذا التصميم في تحقيق التوازن بين الجزء السفلي الممتلئ وأكتافك الكنزة.
- المعطف الأشبه بشكل الفستان كما في القطعة الموقعة باسم دار كريستيان ديور Christian Dior ستغنيكِ عن اعتماد فستان منفوش، فقط يمكنك التأنق بفستان أبيض Midi معانق للقوام.
- المعاطف الفرو ستكسب إطلالاتك فخامة لا تضاهى وننصحك باعتمادها مع فساتين بالذهبي البراق أو بدرجات البيج.
- وأخيراً لا نحتاج أن نؤكد على أن صيحة المونوكروم (الأبيض والأسود) تعد من أبرز الصيحات التي تتكامل بشكل مذهل مع المعاطف الحمراء، وهنا نرشح لكِ فستان بصيحة نقاط البولكا ليكون رفيقك في هذه الليلة الرومانسية.

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة