أكثر الوصفات الطبيعيّة فعاليّة لفقدان الوزن..طريقة العمل بالفيديو

قوام رشيق ومتناسق، جلّ ما ترغبه كلّ امرأة على وجه الأرض، لكنّ الأمر يزداد إصراراً عندما تكون ممّن يعانين من زيادة في الوزن وتراكم الدهون في بعض المناطق من الجسم، ما يؤثّر على صحّته وعلى عمل بعض الأعضاء، هذا فضلاً عن إطلالة غير متكاملة.
ولأننّا حريصون على توفير كلّ ما تحتاجه المرأة من معلومات سنقدّم لكِ وصفات طبيعيّة هي الأكثر فعاليّة للتخلّص من الوزن الزائد والحصول على قوام رشيق ومتناسق وأيضاً على جسم صحيّ.

وصفات شعبيّة لخسارة الوزن
محاولات ومحاولات، ولا نتيجة تذكر، هذا ما يحدث في كثير من الأحيان، والسبب ضعف الإرادة، عدم المتابعة أو التخطيط غير السليم، هذه الوصفات التي سنضعها في متناولكِ سيّدتي ستمكّنكِ من فقدان وزنكِ بطريقة فعّالة وسريعة ولكن يجب الالتزام بها على مدى طويل:

وصفة عصير اللّيمون والعسل: تحتاجين إلى كوب من الماء، ملعقتين من عصير اللّيمون وملعقة صغيرة من العسل.
الطريقة: أضيفي عصير اللّيمون والعسل إلى كوب الماء، اخلطي المكوّنات جيّداً، واشربيها يوميّاً في الصباح الباكر.


1-وصفة العسل والقرفة: تحتاجين إلى كوب من الماء، ملعقة من العسل ونصف ملعقة صغيرة من بودرة القرفة.
تفيد القرفة كثيراً مرضى السكّري وكذلك الذين يعانون من السمنة، حيث تقلّل من مستوى السكّر في الدم، وإضافة العسل إليها ستعطيكِ فوائد كبيرة، وستسرّع من إنقاص وزنكِ.
الطريقة: قومي بغلي الماء، ثمّ ضعي مسحوق القرفة في فنجان واسكبي الماء المغليّ عليها، انتظري قليلاً، ثمّ أضيفي العسل، واشربيه مرّتين يوميّاً، صباحاً وقبل النوم بنصف ساعة.


2-وصفة الكاري: الكاري من الأعشاب العطريّة المستخدمة بكثرة خصوصاً في الأطباق الهنديّة. ننصحكِ باعتماده في طعامكِ، لأنّه يحفّز أنزيمات الهضم وبالتالي تسريع عمليّة هضم الطعام.
الطريقة: في الصباح وقبل تناول أيّ طعام أو شراب، قومي بمضغ عدد من أوراق الكاري من 8 - 10 أوراق يوميّاً ولمدّة 3 أشهر على الأقلّ.


3-وصفة الملفوف: يعتبر الملفوف مصدراً جيّداً لفيتامين C والبوتاسيوم، إضافة إلى العديد من العناصر الغذائيّة الأخرى، كما أنّه قليل السعرات الحراريّة والدهون مقارنة بالخضراوات الأخرى.
الطريقة: أضيفي الملفوف إلى أطباقكِ المطهوّة على النار أو في السلطة للاستفادة من مكوّناته التي تساعد على محاربة السكّري ومنع الكربوهيدرات من أن تتحوّل إلى دهون، ما يقلّل من فرص السمنة.

خلطة لتذويب دهون البطن المخزنة وخسارة الوزن بسرعة

شاهدي ايضا

 

أضف تعليقا
المزيد من حمية ولياقة