اتبعي هذا الريجيم واحصلي على بطن مسطح خلال شهر واحد فقط!

لا شكّ في أنّك مستعدة حتى النهاية لأن تفقدي تلك الدهون المتراكمة في منطقة بطنك ولتحصلي على معدة مسطحة. وبالطبع، ستكونين الرابحة الأولى في حال اتبعت رجيم الـ4+28، أيّ الرجيم الذي يتعيّن عليك أن تطبقيه على مرحلتين تمتدّ أولاهما على 4 أيام والثانية على 28 يوماً. فاستعدّي.

المرحلة الأولى

تشكل هذه المرحلة الأيام الأربعة الأولى من فترة الرجيم. وخلالها يمكنك أن تتخلصي من انتفاخ بطنك ومن احتباس الماء داخله. لذا، عليك أن تتخلّي عن الأطعمة التي تسبب الانتفاخ، مثل الملفوف والبصل والبروكولي والقرنبيط... وأن تمشي لمدة 5 دقائق بعد تناولك كل وجبة، لأّن هذا يمنع تجمّع الغازات لديك. كما من الضروري أن تتناولي طعامك ببطء كي لا تبتلعي الهواء.

الفطور: 30 غ من الحبوب الخالية من السكّر + حليب خال من الدسم + إجاصة + 30 غ من بذور دوار الشمس المشوية.

الغداء: 3 شرحات من لحم الحبش + قطعة من جبنة موزاريلا خفيفة الدسم + 250 غ من الطماطم الكرزية الطازجة.

وجبة خفيفة: مخفوق يحتوي على 250 ملل من الحليب منزوع الدسم، 125 غ من التوت، ملعقة طعام من زيت نباتي طبيعي، ملعقة طعام من بذور دوار الشمس أو اليقطين.

العشاء: 125 غ  من الفاصوليا الخضراء + 125 غ من سمك القد + تفاحة واحدة مطهوة مع ملعقة وسط من زيت الزيتون.

المرحلة الثانية

هل تريدين خسارة الوزن؟ إذاً، حان الوقت لذلك. وفي هذه المرحلة التي تمتدّ على 28 يوماً، يمكنك أن تحققي هدفك من خلال اتباعك هذا البرنامج:

-تناولي 4 وجبات يومياً تحتوي كلّ منها على 400 سعرة حرارية.

- تناولي، خلال كل وجبة، أحد الأصناف الغنية بالأحماض الدهنية أحادية الإشباع مثل زيت الزيتون، الزيتون، اللوز، جوز المكاديميا، الأفوكادو، الشوكولاته السوداء. فهذه الأحماض تساعد على حرق دهون البطن.

-ولكي تحصلي على أفضل النتائج، من الأفضل أن تمارسي نشاطاً بدنياً ما. فلمَ لا تسيرين لنحو 30 دقيقة يومياً؟

الفطور: 25 غ من حبوب الفطور غير المحلاة + كوب من اللبن الزبادي المصنوع من الحليب الكامل + 10  حبات من اللوز + بضع حبات من العنب الأسود.

الغداء: طبق من سلطة المعكرونة والدجاج يحتوي على 40 غ من المعكرونة المصنوعة من القمح الكامل، ملعقة طعام من صلصة البيستو، 60 غ من لحم سفائن الدجاج، 12 حبة من الطمطام الكرزية، معلقتي طعام من الجزر المبشور، ملعقة طعام من جبنة بارميزان المبشورة.

وجبة خفيفة: 10 حبات من الفريز و10 حبات من الفول السوداني مع كوبين من اللبن الزبادي الطبيعي.

العشاء: طبق من لحم السلمون مع اللوز يحتوي على 125 غ من السلمون، قبضة من الفاصوليا الخضراء المطهوة على البخار، فلفل، ملعقتي طعام من اللوز المقشّر.  

اقرئي أيضاً

تخلصي من الكرش من دون رياضة أو رجيم!

12 مشروباً فعّالاً في حرق دهون الكرش

ما هو النظام الغذائي الأمثل للتخلص من الكرش؟

 

 

 

 

أضف تعليقا
المزيد من حمية ولياقة