كيف تختارين فستان الخطوبة القصير والطويل في آن واحد؟

فستان الخطوبة بتصميم التنورة القصيرة من الأمام والطويلة من الخلف يضفي أناقة مثالية على العروس الشابة عند اختيارها له في حفل خطوبتها، ولكن كما هو الأمر في جميع اختيارات ملابس المرأة بشكل عام والعروس بصورة خاصة يجب أن تخضع لقواعد، خاصة لهذا الموديل، وذلك لتتمكن من اختياره بنجاح بما يتناسب معها.

"الجميلة" تقدم لك في ما يلي عدداً من النصائح الهامة عند اختيار فستان الخطوبة القصير والطويل في آن واحد، والذي برز على ساحة الأزياء لخريف 2016-2017 هذا الموسم:

كيف تختارين فستان الخطوبة القصير والطويل في آن واحد؟

أولاً: اختاري الفستان المناسب لطولك
للعروس الطويلة: يعد اختيارك لفستان الخطوبة القصير من الأمام والطويل من الخلف حيلة ناجحة لابراز جمال طولك، كما أنه سيضفي عليك مظهراً ممشوقاً للغاية، لذا اختاري الفستان بالذيل الطويل المسحوب والتنورة القصيرة من الأمام، والتي قد تصل إلى أسفل الركبة، كما ستناسبك التنورة التل المتدرجة بالتموجات من الأمام.

للعروس القصيرة: عليك انتقاء ذلك الفستان بحذر شديد؛ لأنه قد يبرز قصر قامتك، لذا عند اختيارك له تجنبي التنورة الواسعة والمتعددة الطبقات من الأمام أو الذيل الطويل، واختاري الفستان القصير من الأمام ليصل إلى أعلى الركبة، فكلما جاء قصيراً من الأمام أبرز قوام طولك بالموديل المستطيل والجزء الخلفي الطويل المناسب لطولك.

ثانياً: اختاري الفستان المناسب لحجمك

لصاحبة الجسم الممتلئ: ننصحك بالابتعاد عن الفستان القصير من الأمام والطويل من الخلف كي لا يبرز حجم امتلاءك من الأسفل، وإن كنت ترغبين به بشدة، اختاري الفساتين من الأقمشة الانسيابية التي تأتي طويلة من الأمام إلى تحت الركبة وبالذيل الناعم من الأقمشة الرقيقة، وابتعدي تماماً عن الأقمشة المنفوشة والطبقات.

لصاحبة الجسم النحيف: على عكس صاحبة الجسم الممتلئ، اختاري فستان الخطوبة القصير من الأمام بالطبقات المتعددة لكي تخفي نحافة قدميك مع الذيل الطويل المنفوش والمدرج بالتموجات.

أضف تعليقا
المزيد من فساتين خطوبة