أفكار تنسيق أزياء للأمهات وبناتهن ليوم الأم من وحي النجمات والفاشينيستات

في يوم الأم، تحرص العديد من الأمهات على تنسيق اطلالاتهن مع بناتهن للاحتفال بهذا اليوم، ومع تزامن يوم الأم مع شهر رمضان، نطلعك على أفكار تنسيق أزياء الأم وابنتها بإطلالات ذات طابع راقي ومحتشم يتناسب مع أجواء هذا الشهر الكريم.

نعومة اللون الأبيض

من أجمل الإطلالات التي يمكن تنسيقها مع بناتك الصغار، هي الأزياء باللون الأبيض، حيث الرقة والنعومة، مثل اطلالة لجين عضاضة وبناتها، حيث ارتدت تيور أبيض أنيق ومحتشم، وظهرت بناتها بالقفاطين البيضاء.

دكتور خلود وابنتها

أيضاً ظهرت دكتورة خلود بإطلالة جذابة باللون الأبيض مع ابنتها، واعتمدت أزياء رمضانية مطرزة بالذهبي تتألف من الثوب والسترة المفتوحة.

شاهدي أطقم رمضانية للأم والطفل من وحي النجمات وأولادهن

تناغم الألوان

لا يشترط اعتماد أزياء الأم وابنتها بنفس التصاميم في يوم الأم، بل يمكن اختيار لون واحد مع اختلاف الموديلات، مثل الفاشينيستا دينا زهران وابنتها باللون الأصفر النابض بالحياة.

الفستان للأم والإبنة

اعتمدت الفاشينيستا المحجبة لينا صنوبر فستان بقصة بسيطة باللون البني، وألبست صغيرتها فستان بني بنفس التصميم مع لمسات مختلفة تليق بمرحلتها العمرية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ivy City Co® (@ivycityco)

نهى نبيل وإبنتها بالفساتين

كذلك ظهرت الفاشينيستا نهى نبيل مع ابنتها بإطلالة جذابة بالفساتين المفعمة بالأنوثة، فستان نهى نبيل مزين بنقشات الورود الملونة، أما فستان ابنتها دانة بصيحة الكشكش المميزة.

 

أضف تعليقا
المزيد من أناقة الأم والطفل