طرق تنسيق قفاطين ملونة للأم وابنتها إحتفالاً بيوم الأم 2024

لا تزال موضة Mini Me حاضرة وتفضلها الكثير من النساء، وهى أن تعتمد الأم وابنتها نفس الإطلالة، وإحتفالاً بيوم الأم أردنا أن نستعرض لكِ أجمل موديلات قفاطين ملونة قدمتها أشهر الماركات لتختاري منها ما يحاكي ذوقك لتتألقي في هذه المناسبة المميزة.


شاهدي أجمل موديلات أحدث موضة، واستوحي أفكار مميزة لتنسيقها بكل أناقة مع الأكسسوارات المناسبة لتتفردي بأسلوبك الأنيق.


قفاطين بتدرجات لونية آخر موضة

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Anatomi (@anatomi)


يبدو أن القفاطين المصممة بتدرجات لونية مستوحاة من الطبيعة من أبرز صيحات ربيع وصيف 2024، قدمت ماركة أناتومي Anatomi قفطان يجمع بين اللونين الأزرق والأخضر الفاتح مزدان بتطريز حول الياقة ومنسق مع صندال أبيض، اكملي اللوك بحقيبة كتف بيضاء مزودة بسلسال فضي.

قد يهمك أيضاً الاطلاع على تسريحات شعر ناعمة ليوم الأم من وحي النجمات


قفاطين بأكمام مكسرة موضة 2024

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by By Waed Asmar (@wa.dubai)


احصلي على إطلالة فريدة خلال يوم الأم، واعتمدي القفطان البيج الفاتح المزين بطبعات ناعمة ومزين بكسرات من الأمام وعلى الأكمام من مجموعة ماركة WA Dubai، جربي تنسيقه مع صندال Mule نيود، واحملي حقيبة Pouch من اللون نفسه أو اختاريها باللون الأسود.


قفاطين مطرزة لإطلالة يوم الأم


اذا كنتِ تبحثين عن إطلالة فخمة ننصحك بإختيار القفاطين المطرزة، كما في القفطان الأزرق الواسع والمصمم بياقة V Neck ومطرز بالترتر من مجموعة ماركة نور البحراني Noor Al Bahrani ، نسقي هذه القطعة الأنيقة مع صندال وحقيبة باللون الأبيض.


قفاطين مزودة بكاب لطلة أنيقة

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by By Waed Asmar (@wa.dubai)


تبني موضة القفاطين المزودة بالكاب لتحصلي على إطلالة ملكية خلال يوم الأم، سيعجبك القفطان البرتقالي المزين بتطريز ناعم من مجموعة ماركة WA Dubai، نسقيه مع حذاء باللون الجملي الفاتح، واحملي كلاتش فضي لينسجم مع لون التطريز.


قفاطين وردية لطلة ناعمة


لا غنى عن القفاطين الوردية هذا الموسم، فهى تتصدر لائحة الإتجاهات الرائجة في 2024، لا تفوتي هذه الفرصة اذا كنت من محبات النغمات البودر، واختاري القفطان الأنيق المزين بتطريز بسيط من مجموعة ماركة نور البحراني Noor Al Bahrani، ولائميه مع صندال ذهبي بكعب عريض، واحملي حقيبة صغيرة سوداء مزودة بسلسال ذهبي طويل.


قفاطين مطرزة على الكتفين للمساء

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Anatomi (@anatomi)


برزت هذا الموسم موضة القفاطين المزينة بتطريز على الكتفين، تبني هذه الموضة لتزيدي من عرض كتفيكِ اذا كنتِ نحيفة الجسم، سيعجبك القفطان الأزرق الفاتح الواسع من مجموعة ماركة أناتومي Anatomi، نسقيه مع صندال من نفس لونه، واحملي كلاتش فضي.
 

اكتشفي لمناسبة يوم الأم.. إلى أي مدى تشبه النجمات أمهاتهن

أضف تعليقا
المزيد من أناقة الأم والطفل