تكديس المجوهرات والأكسسوارات أبرز ما يميز إطلالات السعوديات في يوم التأسيس

في يوم التأسيس، تحرص النجمات والفاشينيستات السعوديات على الظهور بإطلالات تراثية جذابة تعكس هويتهن، بالإضافة إلى المجوهرات المستوحاة من التراث السعودي لتكمل جاذبيتهن في هذا اليوم، وقد لاحظنا من خلال صور النجمات والمدونات السعوديات أنهن اتبعن صيحة تكديس المجوهرات والأكسسورارات في اطلالاتهن التراثية في يوم التأسيس السعودي 2024، جمعنا لكِ أبرزها لتستلهمي منها التصاميم التي تعبر عن انتماءك للوطن.

مجوهرات ذهبية وعد السعودية

مع ثوبها الأخضر، اعتمدت الفنانة السعودية وعد مجوهرات ذهبية فاخرة والتي جمعت بين القلادة الذهبية الكبيرة والأساور الذهبية، فضلاً عن الخاتم المرصع بالأخضر.

تكديس الأساور على طريقة نجود الرميحي

ارتدت نجود الرميحي ثوباً من وحي نجد العذبة وتميز بلونه الأزرق، واكملت اطلالتها بصيحة تكديس الأساور الفضية الضخمة.

أكسسوارات فضية ضخمة من سوسن القاضي

اختارت سوسن القاضي زياً مستوحى من الشجاعة غالية البقمية، وتميز بلونه الأحمر الداكن، ونسقت القلادة الفضية الكبيرة بالتصميم التراثي لتتناسب مع يوم التأسيس، مع الأقراط الفضية المرصعة بالأحمر.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Wafa Nasser (@thewafanasser)

عصبة الجنيهات الذهبية من نجود مشعل

مع ثوبها الأسود المطرز بالأحمر، اعتمدت نجود مشعل عصبة الرأس بنفس الألوان وتتدلى منه الجنيهات الذهبية، فضلاً عن الخاتم الذهبي.

تكديس السلاسل العنود بدر

شاركت العنود بدر متابعيها اطلالة سابقة لها مستوحاة من التراث السعودي لتناسب أجواء يوم التأسيس، ولفتت الأنظار بالسلاسل الذهبية المكدسة التي تتدلى منها تعليقات بأطوال متدرجة.

في يوم التأسيس السعودي 2024 نسقي إطلالتك على طريقة الفاشينيستا والنجمات

 

أضف تعليقا
المزيد من مجوهرات المشاهير