دينا الشربيني تكشف للمرة الأولى عن حلم غريب يطاردها منذ الصغر .. فما هو!

كشفت الفنانة دينا الشربيني لأول مرة عن حلم غريب يطاردها منذ الصغر، بسبب الخوف من المستقبل.

حلم دينا الشربيني 

حيث حلّت دينا الشربيني ضيفة مع الإعلامي محمود سعد ببرنامج sold_out الذي يُعرض عبر شاشة قناة  CBC، وخلال الحلقة تحدّثت دينا عن الكثير من أمور حياتها وأهمها عن علاقتها المتينة بوالدها الراحل، وعن الحلم الذي يطاردها منذ الصغر.

حيث قالت : "كنت دايما أحلم إني ورقة بتقع من آخر دور في عمارتنا في مصر الجديدة، ولما سألت قالولي إنه خوف من القادم في المستقبل".

وأضافت: "كنت متوقعة أفقد أهلي في يوم من الأيام وفعلا حصلت، وضيعت على نفسي لحظات كثيرة كان ممكن أستمتع فيها بسبب الخوف، والانهيار لمجرد التفكير في فقدان أهلي، لكن في نفس الوقت أنا فرفوشة".

علاقة دينا بوالدها

قالت دينا الشربيني متأثرة، أنها مازالت تتواصل معه ، لدرجة تدفعها إلى التواصل معه عبر الهاتف، رغم وفاته قبل نحو 10 أشهر.

وصرّحت دينا الشربيني أن أصدقائها يعتبرون علاقتها بوالدها علاقة غير طبيعية، وأشارت إلى انها لا زالت حتى الآن ترسل إليه رسائل صوتية على هاتفه.

أبرز تصريحات دينا الشربيني

  • وكان من أبرز تصريحات دينا أنها أكدت أن واحدة من أمنيتها هي إنشاء دار للأيتام، مشيرة إلى أنها عندما تستطيع فعل هذا بتوفيق الله لن تتردد، خاصة أنه يبقيها موجودة حتى بعد رحيلها.
  • وعن موقفها من الزواج والإنجاب، كشفت دينا الشربيني عن بعض تفاصيل شخصيتها مشيرة إلى أنها متسرعة للغاية ويمكنها أن تذهب لتقول لشخص أنها تحبه ولا ترى أزمة في هذا الأمر.
  • وأكدت أنها تتمنى إنجاب 6 أطفال، لكن في النهاية وصفت الزواج بأنه نصيب، وأنها لن تتزوج لمجرد الزواج فقط، موضحة أن فكرتها عن الزواج مختلفة قليلاً وهي قدرتها على العيش مع شخص للأبد وتكوين عائلة.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على دينا الشربيني وشيرين رضا تجتمعان معًا غدًا في "لو بعد حين" 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب