نبيلة عبيد ترفض تجسيد دينا الشربيني سيرتها الذاتية .. وتكشف عن آخر أعمالها!

كشفت النجمة المصرية نبيلة عبيد عن سبب رفضها تجسيد دينا الشربيني سيرتها الفنية، كما كشفت عن سبب غيابها عن الساحة الفنية لسنوات .

نبيلة عبيد ترفض تجسيد دينا الشربيني سيرتها الذاتية

حيث قالت نبيلة عبيد خلال حضورها مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، الذي أُقيم بمدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، وخلال فعاليات المهرجان أجرت عبيد العديد من المقابلات التليفزيونية، وخلال هذه المقابلات قالت العديد من التصريحات كان من أهمها ..

"دينا الشربيني كانت عرضت إنها تعمل قصة حياتي، ولكن أنا اللي هعمل قصة حياتي ولكن مش دراما، أنا اللي هحكيها تفاصيل المجهود الفني، أنا كنت بتحمل كتير أوي ولما وصلت لكل ده كان بالتعب".

وقد كشفت الفنانة المصرية نبيلة عبيد عن تجهيزها لعمل درامي تلفزيوني جديد، يعيدها للشاشة الصغيرة بعد غياب ما يقارب 4 سنوات، حيث قالت : "أعمل حاليًا على قصة درامية رائعة من إخراج المخرج المصري خالد الحجر، ما زلنا في تحضيراتها الأولية، ولم نصل إلى المرحلة التنفيذ بعد، ولكن سيكون لها شأن كبير حين ترى النور".

ورفضت الفنانة المصرية الكشف عن تفاصيل شخصيتها، قائلة: "العمل سيكون مفاجأة لجمهوري، ليس بإمكاني الحديث عنه في المرحلة الحالية".

تكريم نبيلة عبيد بمهرجان البحر الأحمر 

وكانت الفنانة نبيلة عبيد قد مُنحت مؤخرًا "جائزة اليُسر للإبداع الفني"، من مهرجان البحر الأحمر السينمائي عن مسيرتها الفنية الحافلة الممتدة لأكثر من 50 عامًا.

وعن تكريمها، قالت: "كنت مرعوبة وأنا رايحة في الطريق علشان أتكرم، ولكن الكلام اللي اتقال خلاني سعيدة وفخورة، الفترة اللي أنا اشتغلت فيها كانت كلها عن المرأة.

وأضافت : "أنا عاملة أكثر من 90 فيلم وبدأت مع الأدباء الكبار زي محمود أبو زيد ووحيد حامد ومصطفى محرم، كل دول كانوا بيكتبوا للمرأة، فأنا كان عندي حصيلة كبيرة من أفلام المرأة، والحمد لله الناس فاكرة أفلامي وبتتكلم عليها. في بعض الأفلام عملتها في سوريا ولبنان ومعجبتش الناس، وأنا محبتش نفسي في المكان ده، وغيرت الطريق خالص وروحت لإحسان عبد القدوس وخدت روايات وخدت الطريق ده، أنا أفلامي كلها كانت بتجيب فلوس".

يذكر أن آخر أعمال نبيلة عبيد الدرامية كان مسلسل "سكر زيادة" الذي قدمته مع الفنانة نادية الجندي و سميحة أيوب عام 2020.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على مفاجأة تكريم نبيلة عبيد وجلسات حوارية مع ياسمين صبري وكاترينا كيف .. كواليس الدورة الثالثة من مهرجان البحر الأحمر

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب