نبيلة عبيد تكرر فستان ارتدته منذ 27 عامًا في مهرجان البحر الأحمر .. شاهدي إطلالتها

قامت نجمة مصر الأولى نبيلة عبيد بإحياء فستان من فساتينها، كانت ارتدته قبل 27 عامًا في عيد ميلادها .

نبيلة عبيد تعيد إحياء فستان في مهرجان البحر الأحمر 

حيث أطلت نبيلة عبيد بفستان قامت بإحياءه، وقد ارتدته من قبل في عيد ميلادها منذ 27 عامًا، وذلك ضمن فعاليات اليوم الأول من مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، والذي انطلق أول أمس الخميس ومستمر حتى يوم 9 ديسمبر المقبل.


تكريم نبيلة عبيد ورقصها مع نانسي عجرم

كُرمت أمس نجمة مصر الأولى نبيلة عبيد بجائزة اليسر الفخرية عن مجمل أعمالها ومشوارها الفني.

وعلى هامش اليوم الثاني من المهرجان أُقيمت حفل للنجمة اللبنانية نانسي عجرم، وقد شهد الحفل حضور عدد من النجوم والنجمات على مستوى العالم والوطن العربي، كان أبرزهم النجمة المصرية نبيلة عبيد ، يسرا، هالة صدقي، لبلبة، نادين نجيم، المخرجة المصرية إيناس الدغيدي، ياسمين صبري، الإعلامية بوسي شلبي، ليلى علوي، كل هؤلاء النجمات بجانب النجمة العالمية شارون ستون.


وخلال الحفل  تفاعلت النجمات والحاضرين مع أغاني نانسي عجرم، حيث قامت بغناء أغنيتها الشهيرة "أه ونص"، لتقوم شارون ستون بالرقص عليها، وسط تفاعل وتصفيق الحاضرين.


كما قامت الفنانة نبيلة عبيد بالرقص والتفاعل مع أغاني الفنانة نانسي عجرم.

قصتك بمهرجانك ..شعار مهرجان البحر الأحمر

تحت شعار "قصتك بمهرجانك"  انطلقت الدورة الثالثة من مهرجان البحر الأحمر أول أمس الخميس والمستمر حتى 9 ديسمبر.

وكشف المهرجان عن قائمة الأفلام السعودية بالإضافة الى الأفلام الأخرى التي تم اختيارها لنسخة هذا العام، إلى جانب الأعمال التي تندرج تحت فئتي "روائع عربية" و"مسابقة البحر الأحمر".

وقد جاء الحفل في نهاية اليوم الثاني من فعاليات المهرجان، والذي شهد فعالية "المرأة في السينما"، بحضور عدد كبير من النجوم والنجمات، ومنهم ياسمين صبري، شارون ستون، ريا أبي راشد، مريم أوزرلي، دانييلا رحمة، دينا الشربيني، يسرا، نبيلة عبيد، هالة صدقي، ماغي بو غصن، نور الغندور، وأسيل عمران.

إذا أعجبكِ الموضوع اطلعي على بعد خروج مسلسلهما من السباق الرمضاني .. لقاء مميز يجمع قصي خولي ودانييلا رحمة في مهرجان البحر الأحمر 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب