مفاجأة تكريم نبيلة عبيد وجلسات حوارية مع ياسمين صبري وكاترينا كيف .. كواليس الدورة الثالثة من مهرجان البحر الأحمر

يبدو أن مهرجان البحر الأحمر بدورته الثالثة لهذا العام، يحمل لنا العديد من المفاجأت أهمها حضور عدد كبير من نجوم تركيا والعالم العربي والعالم.

بوراك أوزجيفيت يفتتح المهرجان 

أعلنت الصفحة الرسمية لمهرجان البحر الأحمر على موقع "إنستجرام" عن تواجد بوراك أوزجيفيت في السعودية، وكل من يريد مقابلته بامكانه أن يفعل ذلك من خلال ذهابه الى ردسي مول في جدة.

حيث كتبت الصفحة  منشور جاء فيها "قابل النجم التركي بوراك أوزجيفيت في ردسي مول بجدة في اول أيام مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي ، الموافق الخميس 30 نوفمبر الساعة 2 ظهرًا!".


"حوجن" فيلم الافتتاح 

ويشهد حفل الافتتاح العرض العالمي الأول للفيلم الرومانسي الخيالي السعودي "حوجن" من إخراج ياسر الياسري.

تكريم نبيلة عبيد ورانفير سينغ 

وقد أعلن المهرجان عن تكريم نجم بوليود رانفير سينغ، والنجمة السينمائية ديان كروجر، كما أعلن المهرجان عن تكريم الفنان والكاتب والمنتج السعودي عبدالله السدحان، والذي اشتهر بأعماله "طاش ما طاش"، ولكن مفاجأة حفل الافتتاح ستكون تكريم النجمة المصرية نبيلة عبيد عن مشوارها الفني الكبير .


لجان تحكيم المهرجان 

وتضم لجنة التحكيم والتي سيرأسها الكاتب والمخرج العالمي باز لورمان، كلاً من الممثل السويدي الأمريكي جويل كينمان، والممثلة الهندية فريدا بينتو، والممثلة المصرية أمينة خليل، والممثلة الإسبانية باز فيغا.


لجنة تحكيم مسابقة الأفلام القصيرة

وسيرأس لجنة تحكيم مسابقة البحر الأحمر للأفلام القصيرة الكاتبة والمخرجة السعودية هناء العمير، والممثل الفرنسي المغربي أسعد بو آب، والمخرج السينمائي وكاتب السيناريو والمنتج التركي الألماني فاتح أكين.


جلسات حوارية مع هؤلاء النجوم

 

وكشف مهرجان البحر الأحمر السينمائي، عن قائمة النجوم الذين سيخصص لهم جلسات حوارية، خلال فعاليات الدورة الثالثة، وتضم القائمة، كلا من، ويل سميث، وزنفير سينج، وكاترينا كايف، وياسمين صبري، وأمينة خليل، وظافر عابدين، بالإضافة إلى المخرجين فارس قدس، وباز لورمان، وكاران جوهر.


قصتك بمهرجانك ..شعار مهرجان البحر الأحمر

تحت شعار "قصتك بمهرجانك"  ستنطلق الدورة الثالثة من مهرجان البحر الأحمر المقرر إقامته في الفترة ما بين 30 نوفمبر ولغاية 9 ديسمبر.

وكشف المهرجان عن قائمة الأفلام السعودية بالإضافة الى الأفلام الأخرى التي تم اختيارها لنسخة هذا العام، إلى جانب الأعمال التي تندرج تحت فئتي "روائع عربية" و"مسابقة البحر الأحمر".

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على بوراك أوزجيفيت يصل إلى السعودية لحضور مهرجان البحر الأحمر

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب