مايا دياب أولى النجمات في السعودية لحضور مهرجان البحر الأحمر السينمائي 2023 .. إليك إطلالتها

قبل ساعات قليلة من افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي بدورته الثالثة لعام 2023، بدأت النجمات في التوافد على السعودية، وأبرزهن مايا دياب التي أطلت بلوك جذاب وأنيق لفت الأنظار.

اطلالة مايا دياب في السعودية

اعتمدت مايا دياب اطلالة نيود تجمع بين الفستان الضيق الذي يبرز قوامها الممشوق، مع معطف مخمل طويل بنفس اللون وضعته على كتفيها لتزداد أناقة وجاذبية.

أكملت مايا دياب إطلالتها بالحقيبة الجملي من هيرمس Hermes، وذلك التصميم الأيقوني المفضل لدى النجمات، فضلاً عن الحذاء بالكعب العالي بنقشة الليوبارد الذي زاد من أنوثتها، والنظارة الشمسية البني بالإطار المعدني الذهبي.

تألقي بالفستان الأحمر في ليلة رأس السنة من وحي الفاشينيستا

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Maya Diab (@mayadiab)

اطلالة مايا دياب في فورمولا 1

قبل يومين من هذا اللوك، ظهرت مايا دياب بإطلالة جذابة خلال حضورها فورمولا وان في أبو ظبي، حيث ارتدت فستان جلد أسود بقبة Halter وقصة ضيقة تبرز الخصر النحيل، ونسقت معها أيضاً حقيبة هيرمس الأيقونية باللون الأسود.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Maya Diab (@mayadiab)

اطلالة مايا دياب في حفل زفاف بالإمارات

لفتت مايا دياب الأنظار بفستانها الأسود الفخم بصيحة الكم الواحد أثناء إحيائها حفل زفاف بالإمارات، وهو من توقيع المصمم اللبناني جان لويس صبجي، وبقصة ضيقة، مع لمسات أحجار الشواروفسكي الفاخرة التي تظهر على أحد الجانبين، مع شق جانبي طويل، وأكملت اللوك بالصندل الأسود بالكعب العالي.

اطلالة مايا دياب في مهرجان البحر الأحمر 2022

نذكرك أيضاً بإطلالة مايا دياب في مهرجان البحر الأحمر 2022 بدورته الثانية، حيث اختارت فستان أبيض بقصة ضيقة مع لمسات الأسود البراقة، وهو أيضاً من توقيع المصمم اللبناني جان لويس صبجي.

شاهدي اطلالات النجمات بالجاكيت الفستان

ترى كيف ستكون اطلالة مايا دياب في حفل الافتتاح وغيرها من النجمات؟ تابعي معنا لتشاهدي اطلالات النجمات في مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي 2023.
 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات