ظهور مميز لدينا الشربيني بمهرجان البحر الأحمر .. شاهدي جمالها

حرصت النجمة دينا الشربيني على حضور حفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي بدورته الثالثة، المقام في المملكة العربية السعودية . 

إطلالة دينا الشربيني

وظهرت دينا الشربيني على السجادة الحمراء لحفل الافتتاح وهي ترتدي فستانا باللون البني يجمع بين خامتي الجلد في الكورسيه، وباقي الفستان من الشيفون، من تصميم زينة زكي، ويصل سعره إلى 30 ألف جنيه مصريًا، كما اعتمدت مكياج ناعم أظهر ملامح رقتها وتركت شعرها منسدلًا على كتفها.


افتتاح المهرجان بفيلم "حوجن"

وكان قد تم انطلاق مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، فيلم الافتتاح "حوجن" السعودي للمخرج ياسر الياسري، و تدور أحداث فيلم حوجن حول قصة جنى لطيف يعيش في مدينة جدة، وفي أحد الأيام يكتشف حقيقة نسبه الملكي، فتبدأ رحلة حوجن "براء عالم" لاستعادة حقه الشرعي، بينما يحارب قوى الشر في سبيل الحفاظ على التوازن بين عالمه وعالم البشر.

آخر أعمال دينا الشربيني

على سياق آخر تشارك دينا الشربيني في الموسم الرمضاني 2024 بمسلسل "كامل العدد 2" مع شريف سلامة ونخبة من النجوم وذلك بعد نجاح الجزء الأول من المسلسل الذي عرض في الموسم الرمضاني الماضي.

يشارك في بطولة مسلسل "كامل العدد" كل من إسعاد يونس، آية سماحة، جيهان الشماشرجي، أحمد جمال سعيد، وغيرهم نخبة من النجوم. المسلسل من تأليف رنا أبو الريش ويسر طاهر ومن إخراج خالد الحلفاوي.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على ليلى علوي ونبيلة عبيد ولبلبة .. طلة نجمات الزمن الجميل في مهرجان البحر الأحمر 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات