هذه الأبراج يمكن لطاقتها السلبية أن تفسد مزاجك طوال اليوم

في حين أنّه لا يمكن لأحد في الحياة الهروب من بضع لحظات من السلبية، تظل الحقيقة أن بعض الأبراج تمتلك مجموعة معقدة من المشاعر والاستجابات التي تشكل وجهات نظرهم وسلوكياتهم. يمكنهم إظهار الطاقات السلبية حسب خصائصهم الشخصية وتجاربهم وظروفهم، وتؤثر طريقة تعبيرهم على أنفسهم وعلى مزاج من حولهم. من هي هذه الأبراج؟ تابعي مع "الجميلة"، واكتشفي في السطور الآتية:

هذه الأبراج أفكارها السلبية مسيطرة عليها

الصورة من Freepik 

تمتلك هذه الأبراج طاقة سلبية واضحة بما يكفي ليشعر بها أي شخص. إنهم يفرغون سلبياتهم ويتركوننا نعاني خلال يومنا بدلاً من أن نعيشه في كل مرة نواجههم فيها.

برج السرطان

يُعرف مولود السرطان بصفات مثل الحساسية والتعاطف والحدس والطبيعة العاطفية القوية. على الرغم من أنه قد يكون بالفعل متناغمًا مع التيارات العاطفية والمزالق المحتملة لموقف ما، إلا أنه يركز على الجوانب السلبية. يتعامل مع المواقف بعقلية حذرة ووقائية، خاصًة عندما يتعلق الأمر بالأمور المتعلقة بأحبائه أو أمنه الشخصي. قد يكون مدركًا بشكل غريزي للمخاطر أو نقاط الضعف المحتملة ويتخذ خطوات للتخفيف منها. إنه حساس للتحديات أو الصعوبات، وعندما ينغمس في الحزن يعتبر من أبراج يمكن لطاقتها السلبية أن تفسد مزاجك طوال اليوم. يضاف إلى ذلك الكسل الذي يجعله يعتقد أنه يستحق حتى الأشياء التي لم يعمل من أجلها. وعندما لا يفهم ذلك، يمكنه أن يشتكي منها ويثير غضب الآخرين. 

تعرفي معنا على 7 أبراج متمردة ولا تخضع لأي سلطة.. هل أنتِ واحدة منهم؟

برج العذراء

يرتبط مولود العذراء بصفات شخصية مثل التطبيق العملي والاهتمام بالتفاصيل والتفكير التحليلي والرغبة في الكمال. يميل إلى ملاحظة العيوب في المواقف وغالبًا يركز على الجوانب السلبية. قد يتعامل مع المواقف بعين ناقدة، ويسعى إلى تحديد مجالات التحسين أو المشكلات المحتملة حتى يتمكن من معالجتها بفعالية. من النادر الاعتقاد بأنه يميل إلى التشاؤم. ليس أسلوبه هو الكشف عن هويته الحقيقية مقدمًا. خلال التفاعلات الأولى، يكون منفتحًا ومليئًا بالحماس. بمجرد أن تتعرف عليه بشكل أفضل، فإن الانطباع الأول الجيد الذي تركه وسلوكه السلمي ينكشف وغالبًا ما يكون غير راضيًا إلى درجة إثارة غضب من يستمع إليه. في بعض الأحيان يفتقر إلى الفروق الدقيقة في مخاوفه ومعتقداته وانعدام الأمان. عندما يتبنى فكرة سلبية بشكل خاص، يتعين عليه إثبات مدى صحتها، حتى لو كان ذلك يعني إزعاج المحاورين الذين يحاولون يائسين وضع الأمور في نصابها الصحيح. هذا الجانب العنيد الذي يُعتقد أنه خاص بمولود برج الثور يمكن أن يكون حاضرًا جدًا في برج العذراء عندما تكون أفكاره السلبية مسيطرة. ونتيجة لذلك، غالبًا ما يكون من الصعب رؤيته بشكل يومي أو إيجاد أرضية مشتركة معه.

برج العقرب

يميل مولود العقرب بالفعل إلى التعمق في الجوانب المظلمة أو الأكثر تعقيدًا للموقف ويركز على الجوانب السلبية ويعتبر من أبراج يمكن لطاقتها السلبية أن تفسد مزاجك طوال اليوم. ينجذب إلى كشف الحقائق المخفية، واستكشاف أعماق المشاعر الإنسانية، وفهم تعقيدات العلاقات وديناميكيات السلطة. وقد يقوده عمق الإدراك هذا أحيانًا إلى مواجهة الحقائق الصعبة أو مواجهة المواقف الصعبة وجهاً لوجه. يمكن أن يكون مزعجًا لأولئك الذين يجرؤون على التعرف عليه بشكل أفضل. على الرغم من شغفه، إلا أنه غالبًا ما يتصرف بطاقة سلبية عندما يفعل شخص ما شيئًا يزعجه. يميل إلى تهويل الأمور والتركيز فقط على الجوانب السلبية للموقف. من المتوقع أن يكون رد فعله متفجرًا، بل ويسبق في بعض الأحيان خطة للانتقام. نادرًا ما ينسى الأخطاء، ولن يتخلى عنها حتى يتم تخفيف استياءه بالعقاب. ولهذا السبب ولأسباب أخرى يفضل الناس التفاعل المعتدل معه.

سيعجبك أيضًا التعرف على أبراج تشتكي طوال الوقت.. مهما قدمت لها لن تكون راضية أبدًا

برج الجدي

يميل مولود الجدي إلى التعامل مع المواقف بعقلية عملية وحذرة ويركز على الجوانب السلبية. يُعرف بقدرته على تقييم المواقف بإحساس قوي بالواقعية والتطبيق العملي. وهو معروف بقدرته على تقييم التحديات والمخاطر والعقبات المحتملة في سعيه لتحقيق النجاح والإنجاز. تكون طاقاته السلبية أكثر وضوحًا لأنه بارد وغير حساس بشكل خاص. عندما يشعر الآخرون بذلك وهم على وشك التحدث إليه، فإنه غالبًا ما يفضل العودة إلى الوراء. حتى لو كان ذلك يعني توليد ردود فعل سلبية، فإنه سيفعل أي شيء لتحقيق النجاح في حياته المهنية وتحقيق الثروة بسرعة أكبر. بالإضافة إلى ذلك، يُنظر إليه أحيانًا على أنه متشائم وتغزوه الأفكار المظلمة والكئيبة. يمكنه حتى الاستمتاع بهذه الحالة الذهنية وخاصة في مصائبه. وهذه كلها أشياء تعطي الانطباع لمن حوله بأنه من أبراج يمكن لطاقتها السلبية أن تفسد مزاجك طوال اليوم.

إذا استمتعتِ في مقالتنا، يمكنك الاطلاع أيضًا على أبراج لديها صعوبة واضحة في اتخاذ القرارات ولا تعرف ما تريد

المصدر: spiritualify

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات