اختبار شخصية: تعرفي على نفسك وكيف تفكرين بناءً على شكل إبهامك

تعد اختبارات الشخصية وسيلة رائعة للتعرف على نفسك، وما يعجبك وما لا يعجبك، وتفضيلاتك وكيف تفكرين. يقدم لك اختبار الشخصية هذا الكثير عن  شخصيتك الحقيقية حتى تتمكني من عيش أعلى نسخة من نفسك في عملك وصداقاتك وعلاقاتك وعائلتك ورحلة حياتك بشكل عام. هل لديك إبهام مستقيم؟ أو الإبهام المنحني؟ هل إبهامك قصير أم طويل؟ فقط، انظري إلى إبهامك ثم مرري إلى الأسفل واكتشفي مع "الجميلة"، ماذا يقول إبهامك عنك.

اختبار شخصية: ماذا يقول شكل إبهامك عن شخصيتك الحقيقية؟

الصورة من jagranjosh 

تم تصميم هذا الاختبار بشكل علمي للتعمق في تركيبتك النفسية، وعمليات التفكير العاطفي والعقلاني والتأكد من صفاتك الشخصية العميقة والمخفية.

  • الأجزاء العلوية والسفلية من الإبهام متساوية

الصورة من jagranjosh 

إذا كان لديك أجزاء علوية وسفلية متساوية من إبهامك، فإن صفات شخصيتك تكشف أنك شخص متناغم. أنت شخص هادئ يسعى لتحقيق التوازن وتنظرين دائماً إلى الجانب المشرق والجيد من كل النتائج. تميلين إلى أن تكوني صانعة سلام وقادرة على النظر إلى كلا الجانبين لأي قضية. يمكنك تطبيق طريقة متوازنة من المنطق والعواطف على الأشياء. عادةً ما يكون لديك قدر كبير من المعرفة النظرية والعملية وتحبين في الغالب القيام بالأشياء بطريقة مخططة. قد تجدين نفسك تفرطين في التفكير في الأمور أثناء مراحل التخطيط.

ربما يعجبك أيضاً اختبار شخصية يكشف موقعك في الحياة العاطفية، هل أنت الحلقة الأضعف؟

  • النصف العلوي من إبهامك أطول 

الصورة من jagranjosh 

إذا كان لديك النصف العلوي من إبهامك أطول، فإن صفات شخصيتك تكشف أنك تهدفين إلى أن تكوني منشدة للكمال. تريدين عادةً أن يكون كل شيء في مكانه ومنظماً. لديك دائماً هدف أكبر أو شيء يجب تحقيقه. لا تشعرين بالرضا بسهولة عن الأشياء. يمكنك أيضاً أن تصبحي في بعض الأحيان مهووسة بمشاريعك وأفكارك. في العلاقات، يمكنك أن تدعي عواطفك تأخذ المقعد الأمامي، ولكن ليس على حساب احترام الذات. أنت أيضاً مثالية تماماً وتحافظين على معايير عالية لنفسك وللأشخاص الذين ترتبطين بهم. إما أن تفعلي شيئاً باقتناع وجودة بنسبة 100%، وإلا فلن تضيعي وقتك أو وقت أي شخص.

  • النصف السفلي من الإبهام أطول

الصورة من jagranjosh 

إذا كان لديك نصف سفلي أطول من إبهامك، فإن صفات شخصيتك تكشف أنك شخص متماسك وعادة ما يكرس وقته للعمل الجاد لتحويل أحلامه إلى حقيقة. نادراً ما تنغمسين في أحلام اليقظة. أنتِ من النوع البطيء والثابت الذي يفوز بالسباق. تسعين دائماً لإسعاد الآخرين من حولك. كما أنك كريمة ومتواضعة ومهتمة. أنتِ شخص موثوق للغاية. لا تشتتي انتباهك بأشياء كثيرة. أنتِ تركزين بشكل كبير على ما لديك وما تفعلينه وتميلين إلى البقاء متواضعة والاستمتاع بالأشياء البسيطة. 

يمكنك أيضاً خوض اختبار شخصية: يكشف درجة صبرك وقدرتك على التحمل

  • الإبهام المستقيمة

الصورة من jagranjosh 

إذا كان لديك إبهام مستقيم، فإن صفات شخصيتك تكشف أنك عنيدة ومسيطرة. لديك قوة إرادة قوية للغاية وقناعة للقيام بالأشياء. أنت واضحة وموثوقة. الولاء الخاص بك لافت للنظر. لا يمكنك تغيير رأيك بسهولة بشأن شيء ما. عندما تضعين عقلك على شيء ما، فإنك تعطين 100% من طاقتك. لديك إصرار لا يتزعزع لتحقيق أهدافك. عادةً ما تكونين قائدة جيدة. أنتِ تحليلية جداً ولديك توازن جيد بين التطبيق العملي والعاطفة. لا تقدمين الوعود على عجل، ولكن بمجرد أن تلتزمي بشيء ما، فمن النادر أن تخلفي وعودك. قد تبدين قاسية ولكنك تتمتعين بروح طيبة.

  • الإبهام المنحنية

الصورة من jagranjosh 

إذا كان لديك إبهام منحني، فإن صفات شخصيتك تكشف أنك نوع مرن من الأفراد. أنتِ تتكيفين بسهولة مع التغييرات والبيئات والأماكن الجديدة وعلى استعداد لتغيير قرارك بشأن شيء ما. تجدين أيضاً أنه من السهل التعبير عن نفسك والاختلاط بأشخاص جدد. يمكنك أيضاً أن تتأثري بسهولة بالآخرين. على الرغم من أن المرونة في كل موقف أمر رائع، إلا أن السهولة تجعلك تستفيدين منها أيضاً.

ما رأيك في خوض تحليل شخصية: أغمضي عينيك واختاري رقماً لمعرفة أسباب عدم ثقتك في نفسك

المصدر: jagranjosh 

أضف تعليقا
المزيد من هوايات واهتمامات