كيف تدخر الأموال بحسب برجك؟

يلعب علم الفلك والأبراج دورًا في تشكيل ميولنا المالية، حيث تُظهر غالبية الأبراج ميلًا طبيعيًا للاقتصاد والادخار وتجد المتعة والرضا في توفير المال بدلًا من الإسراف في الكماليات غير الضرورية. قد يكون لكل برج ميول مختلفة عندما يتعلق الأمر بتوفير المال متأثرًا بصفات شخصيته. في الآتي، تُطلعك "الجميلة"، على كيفية توفير المال والادخار بحسب برجك.

أفضل طريقة لتوفير المال وادخاره وفقًا لبرجك 

الصورة من Freepik 

في عالم يحتل فيه الإنفاق مركز الصدارة في كثير من الأحيان، وبالنظر إلى الأبراج وصفاتها الشخصية، إليك معلومات بسيطة حول كيفية توفير المال والادخار لكل برج.

برج الحمل 

يُعرف مولود الحمل بكونه عفويًا ومندفعًا، مما قد يجعل توفير المال تحديًا. إلا أن طبيعته التنافسية قد تدفعه إلى الادخار من أجل تحقيق أهدافه أو الفوز بطريقة ما. لتوفير المال تحدّى نفسك وحدد أهدافك. يمكنك حماية أموالك عن طريق القيام بشيء جذري مثل ترك محفظتك في المنزل.

برج الثور 

يتميز مولود الثور بالقدرة على العمل والتصميم. ومن المرجح أن يكون مدخرًا مجتهدًا، ويفضل الاستقرار والأمان. ضع ميزانيات صارمة والتزم بها وخطة ادخارية حسب العنصر، بحيث تكون أكثر استهدافًا لنهج الإنفاق الخاص بك.

ربما يهمك أيضًا خوض اختبار شخصية: اكتشفي مهارات قوة الملاحظة لديك

برج الجوزاء 

يميل مولود الجوزاء إلى أن يكون متنوعًا وقابلًا للتكيف، مما قد يجعل عاداته الادخارية غير متوقعة. وقد يتناوب بين فترات التوفير والتساهل، اعتمادًا على اهتماماته وظروفه الحالية. قم بموازنة عدم القدرة على التنبؤ من خلال إعطاء الأولوية للمدخرات الآلية لتحقيق أهدافك وستتفوق. 

الصورة من Freepik 

برج السرطان

غالبًا ما يجد مولود السرطان السعادة في توفير المال لخلق بيئة مريحة ومستقرة لأحبائه. من المرجح أن يكون حذرًا فيما يتعلق بشؤونه المالية. يقدر الأمان وهو ما يمكن أن يترجم إلى عادات ادخار حذرة. والدافع وراء ادخاره هو الشعور العميق بالمسؤولية والرغبة في ضمان رفاهية الأشخاص الأقرب إليه. لا يزال بإمكانك الحفاظ على هذا النهج المستقر والمثابر في التعامل مع أموالك، ولكن قم بتخصيص الأموال لتحقيق أهداف محددة ستصرفها نقدًا عند تحقيقها. 

برج الأسد 

مولود الأسد كريم عادةً ويستمتع بالانغماس في الرفاهية، مما قد يجعل توفير المال تحديًا. ومع ذلك، فإن صفاته القيادية الطبيعية قد تدفعه إلى الادخار من أجل الحفاظ على مكانته أو إعالة أحبائه. نظرًا لأنك مبدع وطيب القلب ومبهج، اقضِ بعض الوقت في التفكير في طرق عبقرية للتفكير وتوفير التكاليف في آن واحد. 

ما رأيك في خوض تحليل شخصية: أغمضي عينيك واختاري رقماً لمعرفة أسباب عدم ثقتك في نفسك

برج العذراء

يُعرف مولود العذراء بعمليته باهتمامه بالتفاصيل، ويتعامل مع الأمور المالية بدقة. من المرجح أن يتتبع نفقاته بعناية، ويضع الميزانيات، ويبحث عن أفضل الصفقات لتحقيق أقصى قدر من مدخراته. إن التزامه بالاستقرار المالي غالباً ما يدفعه إلى اتخاذ قرارات مستنيرة وحكيمة، ويفضل الادخار لتحقيق الأهداف المستقبلية على الإنفاق المندفع.

الصورة من Freepik 

برج الميزان 

يقدر مولود الميزان التوازن والانسجام، وهو ما يمكن أن يمتد إلى موارده المالية. قد يسعى جاهدًا للادخار مع الاستمرار في الاستمتاع بمتع الحياة، وإيجاد حل وسط بين التساهل والاقتصاد. حاول أن تدفع ثمن كل شيء نقدًا. لماذا؟ سيساعدك ذلك على التركيز على نقاط ضعفك وإستراتيجياتك حول طرق توفير المال، مع الاستمرار في الخروج بانتظام مع أصدقائك.

برج العقرب 

مولود العقرب غالبًا ما يكون حادًا ومركزًا، وهو ما يمكن أن يترجم إلى عادات ادخار منضبطة. قد يكون متكتمًا بشأن موارده المالية ويفضل الادخار لتحقيق أهداف طويلة المدى بدلاً من الانغماس في الإشباع الفوري. يمكنك الاعتماد على غريزتك للمشاركة والتبادل وإنشاء خطة للمدخرات. أنفق 50% من أموالك على الضروريات، وادخر 15%، يمكن إنفاق الـ 35% المتبقية على السفر وغيرها من الأشياء الممتعة.

سيعجبك أيضًا معرفة مقولة يؤمن بها كل برج من الأبراج تجسد جوهر شخصيته

برج القوس 

مولود القوس مغامر ومتفائل، مما قد يجعل توفير المال أقل أولوية بالنسبة له. وقد يفضل الإنفاق على الخبرات بدلاً من الادخار للمستقبل، على الرغم من أنه قد يدخر بشكل متقطع عندما يشعر أن ذلك ضروري. نحن لا نقول إنه لا ينبغي عليك أن تحلم كثيرًا عندما يتعلق الأمر بالأشياء التي تريد القيام بها، ولكن زيادة مدخراتك أمر ضروري حتى لا تضطر إلى التبذير في المستقبل. 

الصورة من Freepik 

برج الجدي 

يُعرف مولود الجدي بطبيعته الطموحة وانضباطه، ويمتد هذا إلى أسلوبه في التعامل مع الأمور المالية وهو ما يُترجم غالبًا إلى عادات ادخار قوية. من المرجح أن يعطي الأولوية للأمان المالي على المدى الطويل، وقد يكون على استعداد لتقديم تضحيات على المدى القصير لتحقيق أهدافه.

برج الدلو 

لا يخشى مولود الدلو استكشاف الأساليب غير التقليدية واتباع أسلوب حياة بسيط. وبينما يقدر قيمة المال، فإنه يجد المتعة في اكتشاف طرق بديلة لتلبية احتياجاته، مع التركيز على التجارب على الممتلكات المادية. يتيح له هذا النهج التقدمي الادخار للمغامرات المستقبلية والنمو الشخصي.

برج الحوت 

مولود الحوت غالبًا ما يكون عطوفًا وذو خيال واسع، مما قد يؤثر على عاداته الادخارية. قد يواجه صعوبة في الأمور العملية مثل الميزانية ولكنه قد يمنح الأولوية للادخار لتحقيق أحلامه أو مساعدة الآخرين المحتاجين. فكر في الادخار على أنه يتعلق أكثر بتمويل أحلامك. على سبيل المثال، يمكن أن يحدث الادخار في أشكال عديدة، مثل الاستثمار، وهو أمر قد يكون مغريًا لشخص لديه أفكار عظيمة. بعد كل شيء، يكون الادخار أسهل بكثير عندما تركز على هدف محدد مقابل الرصيد الموجود في حسابك المصرفي.

اقرئي أيضًا صيحات المكياج التي تحبها المرأة حسب برجها

المصدر: purewow

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات