لون قوتك الذي يجلب لك الطاقة والحظ حسب برجك

تحمل الألوان الطاقة، ويمكن لألوان معينة أن تبرز شيئًا بداخلك يجعلك تتألق حقًا. يمكنها تعزيز الثقة وتهدئة الطاقة المضطربة وتعزيز القوة وأكثر من ذلك بكثير. تابعي مع "الجميلة"، واكتشفي لون قوتك الذي يسلط الضوء على أفضل صفات برجك.

هل تعرف لون قوة برجك؟

الصورة من Freepik 

كل برج من الأبراج الاثني عشر له لون قوة محدد. لون قوة برجك هو شيء يمكنك ارتدائه أو تزيينه أو استخدامه لإبراز أفضل صفات برجك وتعزيزها.

برج الحمل

يتمتع مولود الحمل بشخصية مستقلة قوية وهو قائد بالفطرة. كما أنه مغامر وطموح وواثق وجذاب. مهما حدث، فهو يظل إيجابيًا وينجح في تجاوز كل شيء. يمكن أيضًا أن يكون مندفعًا للغاية وغالبًا ما لا يفكر قبل القول أو التصرف. ومع ذلك فإن لديه قلب كبير ومتحمس دائمًا ويحب التحديات. لون قوته هو الأحمر وهو لون العاطفة ويمنحه القوة والطاقة والمبادرة التي يحتاجها للنمو.

برج الثور

يُعرف مولود الثور بصبره وصدقه وإخلاصه. يفضل عدم المخاطرة، بل يبحث عن الأمان العاطفي والمالي. إنه كريم ويتمتع بروح الدعابة. لون قوته هو الأخضر الذي يمثل القوة ويقوي ارتباطه بالطبيعة. كما يساعده اللون الوردي على التحكم في عواطفه.

تعرفي معنا على بنات مواليد 5 أبراج هن الأكثر احتمالًا للزواج في العام 2024

برج الجوزاء

يحتاج مولود الجوزاء إلى التغيير والتجديد. إنه إيجابي ومنفتح ويحب إضحاك الآخرين. بالإضافة إلى ذلك، فهو مبدع ومغامر. يتمتع بالفضول، ولديه رغبة قوية في الاستقلال ويريد التعرف على العالم. يمده اللون الأصفر بالطاقة ويسعده ويثير فضوله ويعتبر لون قوته ويساعده على التركيز ويدعم أفكاره الملهمة.

برج السرطان 

يشتهر مولود السرطان بطبيعته الخجولة، ويمتلك حدسًا وإحساسًا قويًا بالذات. هو حالم ولا يحب المجهول، عاطفي ويختبئ أحياناً من العالم الخارجي. يتمتع بقلب دافئ ومهتم ولن يخذل العائلة أو الأصدقاء أبدًا. لون قوته هو الأبيض الذي يعزز تعاطفه وتفهمه ويساعده على الحب على أعمق مستوى.

الصورة من Freepik 

برج الأسد 

يحتاج مولود الأسد إلى قدر هائل من الاهتمام والحب. هو متطلب ومتعب ويمكن أن يكون في بعض الأحيان ملك دراما حقيقية. إنه مخلص وملتزم وواثق وطيب القلب. هو أيضًا متحمس جدًا ويقاتل من أجل ما يريد. لون قوته الذهبي. إنه لون الملوك ويعزز القلب الدافئ والطاقة الإيجابية لديه.

برج العذراء

يسعى مولود العذراء للكمال، ولا يحب التحدث عن نفسه. إنه متواضع للغاية، ويرى الأشياء كما هي ولا ينجرف وراء عواطفه. في بعض الأحيان يكون غير متوقع للغاية ويصعب تقييمه. يمكنه الاحتفاظ بمشاعره لنفسه لفترة طويلة، ثم يصبح غاضبًا فجأة. لون البني هو لون قوته. إنه من ألوان لطبيعة ويساعده على التركيز على النمو والتطور.

هل تعلمين أنّ تاريخ ميلادك يكشف بسهولة عن مصيرك وما ينتظرك في عام 2024

برج الميزان

يتمتع مولود الميزان بموهبة رؤية كل شيء من الجانب الإيجابي. غالبًا ما يكون فضولي للغاية ومتحمس مما يجعله محبوبًا لدى الآخرين. لن يؤذي أي شخص عمدًا ويحب شراء الهدايا لأحبائه. لون قوته هو الوردي الفاتح ويجلب له الهدوء واللطف ويساعده على فتح قلبه.

برج العقرب

يتمتع مولود العقرب بالرقي ويجذب الانتباه أينما ذهب. كما أنه يحب أن يكون مستقلاً ولن يتلقّى أي محاضرات من أي شخص. لن يبدأ أي جدال بنفسه، لكن عندما يغضب فهذه حرب. يواجه صعوبة في النسيان وقد يشعر بالاستياء لسنوات بعد ذلك. العقرب متملك ويغار بسهولة ويريد أن يعرف كل شيء. لون قوته هو الأسود ويناسب طبيعته الفضولية ويعطيه رؤية أعمق.

الصورة من Freepik 

برج القوس

نادراً ما يكون مولود القوس عاطفياً، لكنه يشعر بالملل بسهولة ولا يحب الالتزامات. يرفض الطاقة السلبية ولا يحب التحدث عن مشاعره. يتطلع إلى المستقبل ولا يفكر في ما حدث. يعتبر اللون الأرجواني هو لون قوته ويجلب له الحظ السعيد ويناسب شخصيته الصادقة.

برج الجدي

يميل مولود الجدي إلى أن يكون جذابًا وحكيمًا وذكيًا ويمكنه الانتظار بصبر شديد لما سيأتي. يمكنه التركيز بشكل جيد ولديه عقل نشط. يفضل القيام بكل شيء بمفرده، مما يجعله يبدو باردًا في كثير من الأحيان. كما أنه عنيد ولا يتفق بسهولة مع الآخرين. لون قوته هو البني الترابي الذي يدعمه في أسلوبه الجاد ويُقوّي إصراره.

برج الدلو

يتمتع مولود الدلو بخيال غني لكن غالبًا ما يكون أيضًا متمردًا وعنيدًا. يجد أحيانًا صعوبة في التحكم في عواطفه، وبالتالي يمكن أن يبدو صريحًا. ومع ذلك، يمكن أيضًا أن يكون مضطربًا في كثير من الأحيان، وقد يلعب هذا الاضطراب الداخلي أحيانًا حيلًا عليه. لون قوته هو الأزرق وهو لون هادئ يخفف من طاقته المضطربة ويساعده على التركيز وابتكار أفكار جديدة.

برج الحوت

يشعر مولود الحوت بالآخرين جيدًا وربما يكون من أكثر الأبراج تعاطفاً. يحب أن يكون بمفرده، على الرغم من أنه يستمتع أيضًا بقضاء الوقت بصحبة الأشخاص ذوي التفكير المماثل. بالنسبة له، كل شيء أو لا شيء. وبالتالي، يمكن أن يكون سعيدًا للغاية أو حزينًا وينغمس في الشفقة على نفسه. لا يحب اتخاذ القرارات ويسارع إلى إلقاء اللوم على الآخرين. الأخضر الفاتح هو لون قوته ويوفر له الانتعاش ويجلب أشياء جديدة إلى طريقه.

اقرئي أيضًا ترتيب الأبراج الأكثر حظًا إلى غير المحظوظة في عام 2024

المصدر: crystalsbylina

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات