الملكة رانيا بإطلالة مشابهة لكنتها الأميرة رجوة خلال زيارتها للولايات المتحدة

وصل الملك الأردني عبدالله إلى البيت الأبيض مساء يوم الإثنين 12 فبراير 2024 برفقة الملكة رانيا وولي العهد الأمير الحسين، وكان في استقبالهم الرئيس الأميركي جو بايدن والسيدة الأولى جيل بايدن. 

من أجل هذه الزيارة اختارت الملكة رانيا إطلالة أنيقة وراقية في الوقت نفسه من ديور Dior وهي من المرات القلائل التي ترتدي فيها الملكة الأنيقة إطلالة من علامة واحدة على خلاف عادتها التي تقوم فيها بتنسيق قطع الإطلالة من ماركات مختلفة. إلا أن اختيارها لماركة ديور ليس مستغربا لأنها من محبات هذه الماركة وقد ارتدت منها في حفل زفاف ابنها الأمير الحسين والاميرة رجوة وفي حفل زفاف ابنتها الأميرة إيمان أيضا. 


هذه المرة ارتدت الملكة رانيا إطلالة فيها نفحة فينتاج من وحي الستينات مع تنورة واسعة من الحرير الأسود والصوف ونسقتها مع كنزة من الكشمير مع عقدة ناعمة عند الياقة باللون الرمادي وزرين من اللؤلؤ عند الصدر. 
ولإكمال إطلالتها اعتمدت الملكة رانيا على أكسسوارات من ديور Dior أيضا حيث حملت حقيبة Tribale سوداء اللون وانتعلت حذاء باللون الأسود المعدني من الشبك Metallic Mesh.
وكالعادة اختارت تسريحة الشعر المنسدل المتموج فوق الكتفين مع فرق جانبي هذه المرة، واعتمدت ظلال عيون دخانية بتدرجات اللون البني مع بلاش وردي وأحمر شفاه مطفأ لإطلالة غاية في الأناقة. 


لكن أكثر ما لفت نظر وسائل الإعلام المعنية بالموضة في إطلالة الملكة رانيا كان التنورة الأنيقة. فهذه التنورة سبق وارتدتها الأميرة رجوة خلال الزيارة التي رافقت فيها الأمير الحسين إلى نيويورك العام الماضي. وكانت رجوة نسقتها مع توب بيضاء اللون مع عقد عند أطراف الكمين. وهذا ما جعلنا نتساءل هل أعارت الملكة رانيا الأميرة رجوة التنورة من أجل الزيارة؟ أم أن هناك توارد خواطر بين الملكة والأميرة؟ خاصة وأن الأميرة كما سبق وقلنا، تستلهم خطوط أناقتها من حماتها التي تعتبر أيقونة في عالم الموضة وفي الوقت نفسه تحاول أن تحافظ على تميزها وتفردها كامرأة شابة عصرية. 


مهما كان ما حصل فإنه يدل على عمق علاقات المودة بين الملكة رانيا وبين زوجة ابنها الأميرة رجوة، كما يعكس رقي الملكة التي لا تمانع في ارتداء قطعة سبق وارتدت مثلها كنتها لأنها تدرك أن سر الأناقة ليس في القطع نفسها بل بطريقة تنسيقها.

للمزيد من إطلالات الملكة رانيا اقرئي خطوط ستايل الأميرة رجوة مستوحاة من الملكة رانيا والأميرة كيت ميدلتون... فكيف تمكنت من ذلك؟

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات