الملكة رانيا وابنتاها الأميرتان إيمان وسلمى بإطلالات كاجوال بسيطة خلال لقاء مع الشباب

التقت الملكة رانيا العبدالله في العقبة، مجموعة شباب وشابات نفذوا مشاريع إنتاجية صغيرة معتمدين على شغفهم وما يمتلكون من مهارات وإمكانيات. وقد رافقتها في هذه الزيارة  كل من الأميرتين إيمان و سلمى. 
وحرصت الملكة خلال اللقاء على الاستماع إلى تجارب الشباب وخططهم في توسيع المشاريع وتطويرها. 
ومن أجل هذه المناسبة اختارت الملكة رانيا وابنتاها إطلالات كاجوال أنيقة وعصرية في الوقت نفسه. حيث ارتدت الملكة الأنيقة فستانا أنيقا من الجينز متوسط الطول من ماركة إيزابيل ماران Isabel Marant يتميز بقصة خصر محددة. ولإكمال أناقتها حملت حقيبة من الجلد من أنيا هندمارش Anya Hindmarch وانتعلت حذاء أسود اللون من جيمي شو Jimmy Choo. 
بالنسبة للمجوهرات فقد ارتدت الملكة رانيا عقدا من شوميه Chaumet من الذهب الأبيض واللؤلؤ والألماس. وتركت شعرها ينسدل ناعما فوق كتفيها، فيما اعتمدت مكياجا بألوان ترابية أضفت عليها الكثير من الجاذبية والنعومة. 


أما الأميرة إيمان فقد اختارت كعادتها إطلالة كاجوال ناعمة فارتدت قميصا من لويفي Loewe بتقليمات باللونين الأصفر والأزرق مع بنطلون جينز بقصة ساقين واسعة من جاكويموس Jacquemus باللون الأبيض. ولإكمال أناقتها انتعلت جزمة تصل إلى الكاحل من ماركة أكني ستوديو Acne Studio باللون البيج. 
وتركت شعرها ينسدل فوق كتفيها واعتمدت القليل من المكياج بحيث بدت بشرتها مشرقة وطبيعية. 
فيما اختارت الأميرة سلمى إطلالة شبابية شديدة البساطة قوامها تي شيرت بيضاء اللون مزينة بنمط مطرز صغير عند الصدر من ماركة سليم عزام Salim Azzam ونسقتها مع بنطلون جينز من Khaite_ny بقصة خصر عالية ومزين بالدبابيس المعدنية عند الخصر. 

للمزيد من إطلالات الملكة رانيا اقرئي أفخم إطلالات الملكة رانيا في حصاد العام 2023

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات