الملكة رانيا ببدلة رمادية أنيقة من ديور بتفصيل مميز

شاركت الملكة رانيا ملكة الأردن في قمة عالم شباب واحد لعام 2023 التي تعقد هذه السنة في مدينة بلفاست في أيرلندا الشمالية. 
ضمت هذه القمة أكثر من ألفي ناشط وقائد شاب اجتمعوا في مدينة بلفاست في الذكرى الـ25 لاتفاق الجمعة العظيمة الذي وقع بين حكومتي بريطانيا وأيرلندا.
وألقت الملكة رانيا في هذه المناسبة كلمة ذكرت فيها بجهود الملك الراحل الحسين من أجل السلام في الشرق الأوسط.


من أجل هذه المناسبة اختارت الملكة رانيا إطلالة عملية أنيقة قوامها اللون الرمادي الفاتح والبدلة النسائية. ورغم أن اللون الرمادي يعتبر لونا مملا وشديد الرسمية، إلا أن الملكة نجحت في اختيار إطلالة رمادية شديدة الأناقة والإشراق، خاصة وأنها اختارت درجة فاتحة من اللون الرمادي. حيث ارتدت بدلة من ديور Dior مؤلفة من بليزر بقصة رجالية من الصوف تتميز بوجود شريط عند الساعد من أجل إضفاء مظهر مزموم على الكمين. بالإضافة إلى بنطلون بقصة ساقين واسعة جدا وخصر عال. 
ونسقت البدلة مع توب باللون الأبيض تكامل لونها مع اللون الرمادي الفاتح للبدلة الأنيقة. 


وقد زينت صدر البليزر ببروش بتصميم مميز ارتدته على الياقة اليسرى للبليزر، عبارة عن باقة من الزهور تتوسطها حبة لؤلؤ. وأكملت أناقتها بعقد بسيط التصميم لفته حول عنقها. 
أما بالنسبة للتسريحة فقد حافظت على تسريحة الشعر المنسدل مع الفرق في المنتصف التي بدأت تفضلها كثيراً في الفترة الاخيرة في معظم إطلالاتها. واعتمدت مكياجا غلامور أبرزت فيه جمال عينيها، وحددت وجنتيها مع أحمر شفاه بلون مطفأ أضاف الكثير من الإشراقة إلى سحنتها وتكامل مع ما اختارت ارتداءه.
يذكر أن عالم شباب واحد هي منصة عالمية تشجع القادة الشباب من كل أرجاء العالم وتستضيف قمة سنوية تعقد في مدينة مختلفة كل عام. 

للمزيد من الاطلالات للملكة رانيا تابعي الملكة رانيا تختار إطلالة مشرقة لمقابلة تلفزيونية... شاهدي جمالها

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات